كرنفالكيامراجعات السيارات

مراجعة كيا كرنفال 2021 .. تقنية وحديثة وعائلية

كيا كرنفال 2021

السيارات – كيا كرنفال 2021 هي واحدة من سيارات الميني فان القليلة المتوفرة في الأسواق، وهي الفئة التي عادة ما تقدم أكبر قدر ممكن من العملية والاقتصادية على حساب أشياء مثل الراحة والتصميم، وقد حصلت كيا كرنفال مؤخراً على جيل جديد كلياً م الكثير من التحديثات والتغييرات التي سنتعرف اليوم عليها.

التصميم

كيا كرنفال 2021

تتمتع كيا كرنفال 2021 بواجهة أمامية هجومية مميزة جديدة بفضل شبك وجه النمر العريض الأيقوني من كيا مع مصابيح LED مسحوبة للجانبين وغطاء محرك ذو اثنين من الخطوط البارزة بشكل متناسق مع خطوط الهيكل، وذلك إلى جانب وجود مصد أمامي رياضي ذو منافذ تهوية كبيرة وعجلات بقياس 17 إلى 19 بوصة وغطاء محرك طويل واضواء نهارية.

كيا كرنفال 2021

تتمتع الميني فان بتصميم جانبي أنيق ممتد للخلف مع السقف المرتفع العائم والنوافذ الكبيرة، وذلك حتى نصل للمصابيح الخلفية المتصلة للجانبين أسفل الجناح المدمج بالسقف، في حين يعمل المشتت الخلفي وأنبوب العادم المخفي على زيادة تميز كيا كرنفال 2021، خاصة مع أبوابها المنزلقة سهلة الفتح والتي تجعل الدخول للمقصورة أسهل.

المقصورة والتقنيات

تقدم مقصورة كيا كرنفال 2021 مزيج مثالي بين العملية والراحة التامة، وذلك من خلال 8 مقاعد مريحة رحبة أكثر من السابق تكفي البالغين في أي مكان داخلها، بل أن كافة المقاعد تتميز أيضاً بامتلاك كسوة قماشية مريحة ومقاومة للبقع مع دعم قوي للظهر والأقدام، مع دعم نظام تبريد وتدفئة لمقاعد الصف الأول وتدفئة لمقاعد الصف الثاني، مع دعم مقعد السائق تغيير الوضعية في 12 اتجاه مع ذاكرة لتذكر اختيار أكثر من سائق.

كما شهدت التقنيات تغييرات شاملة لنجد شاشة وسطية جديد كلياً 12.3 بوصة متطورة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع كاميرا مراقبة للمقاعد الخلفية كي يمكن للآباء الاطمئنان على الأولاد بالخلف، إضافة إلى شاشة عدادات جديدة 12.3 بوصة لعرض مختلف المعلومات بشكل واضح مع تصميم عام مستوحى من السيارات الألمانية الفاخرة، مع خيار لنظام صوتي محيطي فاخر من انفينيتي وفتح اوتوماتيكي لباب الامتعة.

الأمان

لم تختبر كيا كرنفال 2021 من قبل هيئات تقييم أمان السيارات العالمية، ولكنها تأتي بعدد كبير من أنظمة الأمان التي تشمل الثبات أثناء صعود المنحدرات، الثبات الإلكتروني، التنبيه من الاصطدام الخلفي والأمامي مع كاميرا رؤية محيطية ورصد البقعة العمياء بجانب وسائد هوائية أمامية وجانبية ومكابح اوتوماتيكية.

المحركات والأسعار

هذا وتأتي كيا كرنفال 2021 مع محرك محرك V6 سعة 3.3 لتر بقوة 272 حصان وعزم 332 نيوتن.متر مع ناقل أوتوماتيكي 8 سرعات ومتوسط كفاءة استهلاك وقود قدرها 10.3 كم/لتر، بينما يتوقع أن تبدأ الأسعار عند 110 الف ريال (29.3 الف دولار) تقريباً فور توفرها للبيع.

 

اترك تعليقاً