كاديلاكمراجعات السيارات

مراجعة كاديلاك XT4 2020 .. عرض جديد للفخامة

السيارات – خلال مراجعة كاديلاك XT4 2020 اليوم سنلقي نظرة على الكروس أوفر تحت المدمجة في الموديل الثاني، حيث تعد بداية جديدة للعلامة الفاخرة الأمريكية كي تجذب شريحة مختلفة من العملاء عبر توفيرها بمميزات وتقنيات حديثة بجانب تصميم أنيق وسعر معقول نسبياً، فدعونا نتعرف على مميزاتها.

التصميم

تبدأ مراجعة كاديلاك XT4 2020 مع تصميمها الأنيق، والذي يتفوق على عدد من المنافسين الآخرين بالفئة ذاتها من حيث مدى الجاذبية، كما أنه أكثر طرازات كروس اوفر كاديلاك تميزاً.

تتمتع XT4 بمصابيح أمامية وخلفية عمودية، مما يعطي الكروس أوفر وجه مميز يمكن فوراً معرفة أنه يتبع كاديلاك، ما ينطبق كذلك على الخلفية، كما نلاحظ أن حجم السيارة أكبر من المعتاد بهذه الفئة، خاصة مع حصولها على عجلات 20 إنش الاختيارية التي تزيد من هيبتها، إضافة لخطوطها الانسيابية.

المقصورة والتقنيات

تستمر مراجعة كاديلاك XT4 2020 بمقصورتها ذات الطابع المتحفظ والبسيط نسبياً عبر عدد منخفض من الأزرار بجانب شاشة 8 إنش لمسية لنظام الترفيه المعلوماتي، والتي يمكن التحكم بها كذلك عبر قرص دوار خلف مقبض الناقل، في حين تُظهر لوحة القيادة خيارات كاديلاك المتميزة للخامات عالية الجودة التي تكسور المقصورة كالجلود الفاخرة التي تكسو المقاعد والمقود، بجانب زخارف خشبية ومعدنية لامعة.

مراجعة كاديلاك XT4 2020

إضافة لذلك، نجد أيضاً مقاعد مثيرة للإعجاب ذات مستوى عالي من الراحة، حيث أن المقاعد الأمامية قابلة لتعديل الوضعية في 8 اتجاهات مختلفة، مع دعم رباعي الأوضاع لأسفل الظهر وخصائص تدليك مختلفة، إضافة لمساحة أقدام  خلفية كبيرة تتفوق على الكثير من المنافسين، بجانب حقيبة أمتعة سعتها 637 لتر، وتصل إلى 1384 لتر بطي المقاعد الخلفية ومستوى ضوضاء منخفض، بجانب دعم أنظمة آبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

الأمان

حصلت كاديلاك XT4 2020 على تقييم 5 نجوم في اختبارات تصادم هيئة تأمين الطرق السريعة الأمريكية، وهي تأتي بقدر كبير من أنظمة الأمان التي تتضمن مستشعرات ركن أمامية وخلفية، مراقب للبقعة العمياء، تنبيه للمرور الخلفي والتنبيه من مغادرة المسار مع نظام الحفاظ على المسار ونظام مكابح طوارئ أوتوماتيكية.

الأداء

مراجعة كاديلاك XT4 2020

تأتي كادياك XT4 بمحرك تيربو 2 لتر 4 سلندر بقوة 237 حصان وعزم 350 نيوتن.متر بما يتفوق على المتوسط في هذه الفئة، مما يسمح بالحصول على مستوى أداء مميز خاصة مع ناقل أوتوماتيكي 9 سرعات ونظام دفع رباعي، حيث تأتي بمعدل استهلاك 7.8 كم/لتر بالمدن، و10.2 كم/لتر على الطرق السريعة، كما أنها تتطلب الدرجة الممتازة من البنزين.

اترك تعليقاً