فولكس فاجنمراجعات السيارات

مراجعة فولكس واجن تيرامونت 2021 .. لمسة من الفخامة الالمانية للعائلات

فولكس واجن تيرامونت 2021

السيارات – إن كنت ترغب في امتلاك سيارة عائلية مريحة وممتعة بالقيادة دون الحاجة إلى الذهاب لفئة السيارات الفاخرة باهظة الثمن، ستكون فولكس واجن تيرامونت 2021 المعروفة في بعض البلاد باسم اطلس هي حلك المثالي للحصول على ذلك دون ان تتكبد الكثير من النفقات، واليوم نعرفك على سر ذلك خلال مراجعتها.

التصميم

فولكس واجن تيرامونت 2021

تتمتع فولكس واجن تيرامونت 2021 بتصميم راقي جذاب، حيث تأتي مقدمتها مع شبك كرومي مكون من خطين مع منافذ تهوية سوداء على شكل مستطيل، بينما يحيط به مصابيح LED أمامية مربعة الشكل، والتي تضم اضواء نهارية، مع وجود مصابيح ضباب سفلية تحيط بمنفذ تهوية إضافي، مع مصد فضي.

فولكس واجن تيرامونت 2021

وتتمتع فولكس واجن تيرامونت 2021 بطابع رياضي بسيط يظهر من خلال عجلاتها قياس 21 بوصة المميزة، إضافة إلى المصد الخلفي العريض الذي يضم اثنين من منافذ العادم ذات الفوهات الكرومية، مع وجود مصابيح خلفية عريضة بارزة تعطي شعور بالقوة والتميز، إضافة إلى جناح قصير مدمج بالسقف وفتحة بانورامية وأعمدة ربط الأمتعة للرحلات البعيدة.

المقصورة والتقنيات

فولكس واجن تيرامونت 2021

أما مقصورة فولكس واجن تيرامونت 2021، فهي تتمتع بمساحة واسعة ورحبة للغاية مع 7 مقاعد مريحة مناسبة للبالغين، وذلك مع كسوة جلدية عالية الجودة ولمسات ناعمة بالأبواب وتطريزات خشبية بلوحة القيادة، إضافة لتوفر مكيف اوتوماتيكي ثلاثي المناطق كي يسمح لمختلف الركاب باختيار درجة الحرارة الأنسب لهم.

إضافة لذلك، يوجد نظام ترفيه معلوماتي حديث عبر شاشة 8 بوصة عالية الدقة تدعم الأوامر الصوتية وانظمة آبل كار بلاي وأندرويد أوتو والملاحة، بجانب 4 منافذ USB مختلفة مع توفر 17 حامل أكواب بالمقصورة ودعم فتح الباب الخلفي لحقيبة الامتعة عبر تمرير القدم اسفله لتسهيل وضع مختلف الاغراض بالداخل.

الامان

فولكس واجن تيرامونت 2021

حققت فولكس واجن تيرامونت تقييمات ممتازة في اختبارات الأمان الخاصة بها لدى هيئات NHTSA وIIHS الأمريكية، حيث حققت 5 نجوم في اختبارات التصادم لدى الأولى وحصلت على جائزة Top Safety Pick عدة مرات لدى الثانية، وهو ما يأتي بفضل هيكلها المصمم ومهندس بذكاء بالغ لحماية أرواح الركاب وتقليل الاصابات، إلى جانب تقنيات أمانها المتعددة التي تشمل مستشعرات تفادي اصطدامات أمامية وخلفية مع مراقبة البقعة العمياء ورؤية محيطية، بجانب مساعد ركن وثبات الكتروني مع منع انغلاق المكابح.

المحرك والسعر

هذا وتأتي فولكس واجن تيرامونت مع محركين، ليكون الأول 4 أسطوانات بقوة 235 حصان، والثاني V6 بقوة 276 حصان، مع اتصال كلاهما بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات ونظام الدفع الكلي للعجلات 4Motion وقدرة سحب 2,268 كيلوجرام لتكون مناسبة لمختلف متطلبات العائلات، وتبدأ أسعارها عند 149,900 ريال ( 39,960 دولار) بعد ضريبة القيمة المضافة 15% في السعودية.

 

 

 

اترك تعليقاً