رينجرفوردمراجعات السيارات

مراجعة فورد رينجر 2019 … العودة للساحة!

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – تعد رينجر واحدة من أكثر سيارات البيك اب شعبية في العديد من الأسواق حول العالم بفضل ما تقدمه من اعتمادية وتقنيات متعددة تساعد في زيادة مستوى الأمان، وخلال مراجعة فورد رينجر 2019 اليوم سنلقي نظرة أقرب عليها.

التصميم

اختلف مظهر رينجر الجديدة كثيراً مقارنة بموديلها السابق ذو الشكل الصندوق، حيث حصلت على شبك أمامي ثٌماني الزوايا مع مصابيح أمامية نحيفة كي نرى واجهة أمامية حادة مع لمسات سوداء خفيفة أو كروم حسب الفئة، في حين تتراوح العجلات ما بين 16 إنش حديدية و 17 أو 18 إنش ألمنيوم اختيارية، حيث تبدو بعض أجزاء التصميم مستوحاة من F-150 رابتور المخصصة للطرق الوعرة.

ولكن يمكن القول أن رينجر تأتي بخطوط مباشرة، إلا أنها تأتي بعدد من خيارات الألوان الساطعة التي تتضمن الأزرق والأصفر والأحمر بشكل يزيد من جذبها للأنظار.

المقصورة والتقنيات

تبدو داخلية رينجر شبيهة بأغلب سيارات البيك اب متوسطة الحجم الأخرى، حيث أن لوحة قيادتها مغطاة بمواد بلاستيكية صلبة مع الكثير من الأزرار، باستثناء فئة XLT Sport التي تتميز بوجود كسوة جلدية بكل من الأبواب وعجلة القيادة مع خامات أعلى جودة، بجانب وجود مقاعد قابلة لتعديل الوضعية في 8 اتجاهات.

فيما عدا ذلك، توفر المقصورة مساحة رحبة معقولة بالأمام والخلف، وهو ما يجعل الركاب قادرين على تحقيق وضع جلوس مريح دون أن تكون الأقدام مثبتة بشكل متعب في مكان واحد بشكل يتفوق على طرازات أخرى كثيرة في نفس الفئة، مع وجود شاشة لمسية 8 إنش لنظام الترفيه المعلوماتي بدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو بشكل عالي الاستجابة.

المحركات والأداء

تتوفر رينجر بمحرك تيربو تشارحر 4 سلندر 2.3 لتر بقوة 270 حصان وعزم 420 نيوتن.متر، وهو ما يوفر متعة قيادة تتغلب حتى على محركات V6 الأكبر المتاحة في هذه الشريحة من السيارات خاصة بفضل الناقل الأوتوماتيكي 10 سرعات المستعار من فورد F-150 lu مع وجود نظام دفع رباعي او خلفي حسب الفئة.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً