مراجعة فاو T77 موديل 2024: المواصفات والمميزات والأسعار

السيارات
مراجعة فاو T77 موديل 2024: المواصفات والمميزات والأسعار

السيارات – تبرز فاو T77 موديل 2024 في فئة السيارات الكروس أوفر الصغيرة بكونها تجمع بين العملية العالية والتقنيات الحديثة، مقدمة تصميماً عصرياً يعكس تفردها وقيمة استثنائية مقابل المال. واليوم سنعرفك عليها من خلال مراجعتنا المفصلة لكل ما تقدمه هذه السيارة الفريدة من نوعها.

التصميم


تبرع فاو T77 في تقديم توليفة مثالية تجمع بين القوة الرياضية والأناقة الرفيعة في تصميمها الخارجي. تتميز الواجهة الأمامية بخطوط جريئة ومحددة تبرز بوضوح، ممزوجة مع المصابيح الأمامية المتطورة والشبك الأمامي الذي يزدان بلمسات من الكروم اللامع. ولا يقتصر الابتكار على ذلك فحسب، بل يمتد ليشمل عدة خطوط ديناميكية بارزة تزين علو غطاء المحرك وجوانب الهيكل، مع تألق جنوطها الـ 19 بوصة الأنيقة.

عند النظر إلى جوانب السيارة، يلفت الانتباه سقفها الصندوقي المرتفع الذي يضمن توفير أقصى مساحة ممكنة للركاب داخل المقصورة. تتميز الأعمدة بلونها الأسود الجذاب والزجاج الخلفي المائل الذي يضفي شعوراً بالديناميكية الرياضية. كما يضم باب حقيبة الأمتعة مصابيح LED مزدوجة ومصابيح ضباب سفلية إضافية تكمل الطابع العصري للتصميم.

المقصورة والتقنيات


تستقبلكم فاو T77 بمقصورة داخلية تجسد معاني الأناقة والرفاهية. يتجلى ذلك في المقاعد الخمسة المغطاة بالجلد الفاخر، حيث يوفر التحكم المتعدد الاتجاهات للمقاعد الأمامية راحة لا مثيل لها. كما يتيح المقود المكسو بالجلد، المزود بعدة وظائف، تعديلات مريحة لضمان تجربة قيادة مثالية.

تزخر T77 بتقنيات متطورة تضفي على القيادة بُعداً جديداً. تبرز في مقدمتها شاشة عرض ملونة بقياس 12.3 بوصة، إلى جانب الشاشة الرقمية للعدادات التي تقدم معلومات واضحة وسهلة القراءة. تتضمن المميزات الإضافية نظام التشغيل ببصمة الأصابع، الدخول الذكي بدون مفتاح، نظام الملاحة، البلوتوث، الراديو، منفذ USB، ونظام صوتي متطور يشتمل على 6 سماعات. ولتحقيق الراحة القصوى، يأتي المكيف الهوائي الأوتوماتيكي ليكمل هذه التجربة الفريدة بتوفير مناخ مثالي داخل المقصورة.

الأمان 


تتميز فاو بيستون T77 موديل 2024 بتجهيزات أمان متقدمة ترتقي بمعايير السلامة والمساعدة على القيادة. تتضمن هذه التجهيزات كاميرا خلفية لرؤية واضحة أثناء الرجوع للخلف ومستشعرات ركن تساعد في التعامل مع الأماكن الضيقة بكل سهولة. كما تأتي مزودة بنظام تثبيت مقعد الأطفال لضمان حماية الصغار أثناء الرحلة.

في جانب الأمان النشط، تتألق T77 بنظام كبح إلكتروني متطور، يتماشى مع فرامل مانعة للانغلاق (ABS) وتوزيع إلكتروني لقوة الفرملة (EBD)، مما يوفر تحكماً مثالياً وفعالاً أثناء الفرملة في مختلف الظروف. يتكامل مع هذه الأنظمة نظام التحكم في الجر والثبات الإلكتروني، الذي يضمن قيادة سلسة وآمنة على الطرق المنحدرة والزلقة.

كما تشمل ميزات الأمان في T77 نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، الذي يلعب دوراً حاسماً في الحفاظ على الأداء الأمثل للإطارات، ونظام تحذير تغيير المسار، الذي يقدم تنبيهات مرئية ومسموعة في حال تغيير الحارة دون استخدام الإشارة، مما يعزز السلامة على الطريق.

الأداء والمحركات

تتمتع فاو بيستون T77 بقدرات محرك تيربو متقدمة، حيث تأتي مجهزة بمحرك سعة 1.2 لتر، يتمتع بقوة تصل إلى 148 حصانًا وعزم دوران يبلغ 204 نيوتن متر. هذه المواصفات تجعل من T77 خياراً مثالياً لمن يبحث عن أداء قوي وموثوق.

يتماشى مع هذا المحرك ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض (DCT) بـ 7 سرعات، يوفر تجربة قيادة سلسة وانتقالات واضحة بين السرعات. مع نظام الدفع الأمامي، تتفوق T77 في توفير تحكم ممتاز واستجابة سريعة على الطريق.

أما بالنسبة لكفاءة الوقود، فتحقق السيارة معدل استهلاك يبلغ 16.1 كم/لتر، ما يجعلها اقتصادية في استهلاك الوقود بالمقارنة مع منافسيها في الفئة ذاتها. وبسرعة قصوى تبلغ 175 كم/س، تبرز T77 كسيارة كروس أوفر صغيرة تجمع بين الأداء القوي والكفاءة العالية.

الأسعار

تأتي فاو بيستون T77 موديل 2024 في السعودية بأسعار تنافسية تبدأ من 96,007 ريال سعودي، شاملة لضريبة القيمة المضافة. تتميز هذه السيارة بأنها تقدم قيمة ممتازة مقابل السعر، مما يجعلها خياراً جذاباً للعملاء الباحثين عن جودة عالية وتكلفة معقولة. مع مجموعة واسعة من الميزات والتقنيات الحديثة التي توفرها، تعد T77 استثماراً ممتازاً يجمع بين الفخامة، الأداء، والكفاءة بسعر يعكس قيمتها الحقيقية في سوق السيارات.

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا