شيفروليهماليبومراجعات السيارات

مراجعة شيفروليه ماليبو 2020 .. أناقة أمريكية بميزانية اقتصادية

شيفروليه ماليبو 2020

السيارات – سيارات السيدان متوسطة تقدم للعائلات عادة مستويات أعلى من الراحة والرفاهية، ولكن قليلاً ما يمكن أن تجد سيارة ذات مستوى عالي من الأناقة والجاذبية دون التوجه للفئة الفاخرة من هذه السيارات، ولكن شيفروليه ماليبو 2020 تعمل على موازنة هذه المعادلة لترفع مستوى توقعات العائلات لهذا النوع من السيارات عبر تصميمها الآخاذ ومقصورتها الحديثة الرحبة.

التصميم

شيفروليه ماليبو 2020

تتمتع شيفروليه ماليبو 2020 بتصميم في غاية الأناقة والجاذبية، حيث أن خطوطها المتألقة تبدأ مع واجهتها الأمامية ذات الشبك الكرومي سداسية الشكل المنفصل لجزئي بإطار فضي يحمل شعار شيفروليه بنسخته السوداء الأكثر تميزاً، فيما يحيط بالشبك مصابيح أمامية LED ذات أضواء نهارية مدمجة مع مصابيح ضباب سفلية وخطوط بارزة في غطاء المحرك.

شيفروليه ماليبو 2020

وتستمر خطوط شيفروليه ماليبو 2020 إلى الخلف عبر سقفها المائل الذي يحاكي سيارات الكوبيه، مع خطوط بارزة منحوتة بالأبواب تصل إلى قمة غطاء صندوق الأمتعة لتضيف له جناح بارز كي يكون هناك لمسة رياضية إضافية أنيقة بسيطة، وذلك مع مصابيح خلفية عريضة واثنين من أنابيب العادم.

المقصورة والتقنيات

أما المقصورة، فهي تتمتع بكسوة من الجلد لمختلف المقاعد وبعض أجزاء الأبواب ولوحة القيادة بلون بيج راقي مع لمسات معدنية بسيطة وأسطح بلاستيكية ناعمة، إضافة لتميز المقاعد الأمامية بدعم تعديل وضعية الجلوس في 8 اتجاهات لمقعد السائق و4 اتجاهات للراكب الأمامي.

وفي الوقت ذاته تشمل التقنيات وجود شاشة ترفيه معلوماتي بقياس 8 بوصة الداعم للاتصال بالهواتف الذكية عبر أنظمة آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، إضافة لوجود نظام ملاحة متطور ودعم الأوامر الصوتية، مع نظام صوتي عالي الجودة يضم 6 مكبرات صوت وعدة منافذ شحن USB.

الأمان

شيفروليه ماليبو 2020

حصلت شيفروليه ماليبو 2020 على تقييم 4 نجوم لدى هيئة NHTSA الأمريكية لتقييم مستوى أمان السيارات، وهي تتمتع بعدد كبي رمن أنظمة الأمان المتطورة، ما يشمل التحكم في الثبات الإلكتروني، مساعد ركن أمامي وخلفي عبر مستشعرات خاصة بشكل شبه أوتوماتيكي، التنبيه من الاصطدامات الأمامية، التنبيه من المرور الخلفي، مع رصد البقعة العمياء ومساعد صعود المنحدرات.

المحرك

هذا وتأتي شيفروليه ماليبو 2020 بمحركين مع ناقل أوتوماتيكي 6 سرعات، ليكون الأول 4 سلندر تيربو سعة 1.5 لتر بقوة 163 حصان وعزم 250 نيوتن.متر، مع معدل استهلاك وقود عالي الكفاءة يبلغ 16.7

أما المحرك الثاني فهو 4 سلندر 2 لتر تيربو بقوة 250 حصانًا وعزم 353 نيوتن متر ومعدل استهلاك وقود قدره 14.2 كم/لتر، في حين تبدأ الأسعار من 79 ألف ريال سعودي.

اترك تعليقاً