سباركشيفروليهمراجعات السيارات

مراجعة شيفروليه سبارك 2020 .. الاقتصادية بنسخة محدثة

السيارات – صحيح أن السيارات الاقتصادية تضحي بالكثير من الأشياء لضمان تحقيقها لسعر منخفض للغاية، ولكن بعض الأمور مثل التقنيات الحديثة والمقاعد المريحة والتصميم الجذاب هي أشياء لا يرغب الكثيرين بالتضحية بها، ولذلك هنا تتميز شيفروليه سبارك 2020 بتقديمها حزمة اقتصادية مميزة في سيارة صغيرة مناسبة للشباب الذي يحتاجون إلى وسيلة تنقل يومية مريحة وغير مكلفة تماماً، فدعونا نتعرف عليها.

التصميم

تتمتع شيفروليه سبارك 2020 بتصميم أنيق للغاية يبدأ مع الواجهة الأمامية ذات الشبك الضخم المنقسم لجزئين بفضل وجود إطار كرومي بارز يفصل الجزء السفلي عن العلوي لنحصل على منفذ تهوية كبير سفلي مع شبك نحيف علوي يحمل علامة شيفروليه الذهبية المميزة مع وجود اثنين من الخطوط البارزة بغطاء المحرك، إضافة إلى اثنين من المصابيح الأمامية الكبيرة التي يوجد أدناها مصابيح ضباب سفلية ذات أضواء نهارية مدمجة.

شيفروليه سبارك 2020ومن الجوانب نرى عجلات 14 أو 15 بوصة ديناميكية أنيقة مع خطوط جانبية مميزة، إضافة لميل السقف إلى الخلف بشكل واضح حتى نصل إلى باب الهاتشباك الخاصة بحقيبة الأمتية الذي يضم زجاجي خلفي عريض مع مصابيح خلفية كبيرة، إضافة لقدوم المصدات الأمامية والخلفية بنفس لون الهيكل، مع توفر شيفروليه سبارك 2020 بالعديد من الألوان التي تشمل الأسود والفضي والأحمر بدرجتين والرمادي والبيج والزهري.

المقصورة والتقنيات

تتمتع مقصورة شيفروليه سبارك 2020 بمقصورة ذات تصميم مميز وجذاب مع مقاعد مريحة رحبة بشكل أكثر من المتوقع في هذه الفئة من السيارات، إضافة لاختيارات ألوان عصرية، مع إمكانية طي مقاعد الصف الثاني بتقسيمة 60/40 لزيادة مساحة حقيبة الأمتعة.

شيفروليه سبارك 2020

كما تتمتع المقصورة أيضاً بشاشة وسطية لنظام الترفيه المعلوماتي تدعم آبل كار بلاي وراديو AM/FM مع بث الموسيقى عبر البلوتوث من مختلف الهواتف عبر نظام صوتي عالي الجودة من خلال 4أو 6 مكبرات صوت حسب الفئة، في حين تتوفر بالفئة الأعلى ميزة فتح السيارة دون مفتاح وتشغيل المحرك بضغطة زر، بجانب وجود منفذ بلوتوث للشحن وعجلة قيادة متعددة المهام.

الأمان

شيفروليه سبارك 2020

ومن حيث الأمان، نجد أن شيفروليه سبارك 2020 حققت تقييم جيد في اختبارات التصادم الجانبي والأمامي، وهي تأتي مع اثنين من الوسائد الهوائية بجانب نظام Stabilitrak للتحكم الإلكتروني بالثبات مع مساعد مكابح، مساعد ركن خلفي، إضافة إلى شارات تنبيه بارتداء أحزمة الأمان مع دعم نظام ISOFiX لتثبيت مقاعد الأطفال.

المحرك والسعر

هذا وتأتي شيفروليه سبارك 2020 بمحرك 4 سلندر سعة 1.4 لتر بقوة 100 حصان وعزم 127 نيوتن.متر، مع ناقل يدوي 5 سرعات أو أوتوماتيكي CVT، مع متوسط كفاءة استهلاك وقود قدرها 20.2 كم/لتر، وتتوفر الهاتشباك الصغيرة بفئتين أسعارهما 30,500 و43,500 ريال سعودي على الترتيب.

اترك تعليقاً