ترافيرسشيفروليهمراجعات السيارات

مراجعة شيفروليه ترافيرس 2020 .. رفاهية وراحة أمريكية

السيارات – تعد شيفروليه ترافيرس 2020 SUV أمريكية عائلية من الطراز الأول، حيث يغلب عليها الشخصية الأمريكية بسيارات الـSUV المتوسطة الضخمة المصممة لتوفير أعلى مستويات الراحة والمميزات الأحدث لمختلف العائلات، وسنتعرف اليوم على أهم ما يمكن أن تقدمه لنا.

التصميم

شيفروليه ترافيرس 2020

تأتي شيفروليه ترافيرس 2020 مع تصميم جذاب راقي يبدأ تميزه مع الواجهة الأمامية ذات الشبك الكبير المكون من جزء نحيف علوي وآخر ضخم سفلي محاطان بإطارات من الكروم مع شعار شيفروليه بينهما، إلى جانب مصابيح LED أمامية ذات أضواء نهارية مدمجة ومصابيح ضباب سفلية، مع خطوط منحوتة بسيطة على غطاء المحرك وعجلات كبيرة كرومية ذات تصميم نجمي جذاب.

شيفروليه ترافيرس 2020

أما من الخلف، فسوف نجد مصابيح عريضة مع زجاج خلفي كبير مع تصميم سقف عائم ذو جناح مدمج، إضافة إلى وجود مساحات خلفية واثنين من أنابيب العادم التي تعطي طابع رياضي غني للسيارة العائلية.

المقصورة والتقنيات

تتمتع مقصورة شيفروليه ترافيرس 2020 بكسوة راقية من الجلد مع لمسات خشبية غير حقيقية وعدة تطعيمات معدنية ذات لون فضي تتكامل معاً لتعطي شعوراً بالرفاهية الكلاسيكية العصرية، إضافة لتوفير مقاعد مريحة لما يصل إلى 8 مقاعد كي تستوعب كافة أفراد العائلة، وذلك أثناء توفير ميزة طي مقاعد الصف الثاني كهربائياً لتسهيل الدخول لمقاعد الصف الأخير، بجانب حقيبة أمتعة ذات مساحة تبلغ 2,789 لتراً، ما يعادل 38 حقيبة أمتعة.

كما تتضمن المقصورة تقنيات عديدة تشمل شاشة ترفيه معلوماتي 7 أو 8 بوصة مع 6 منافذ USB وبلوتوث مع دعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، إضافة لخيار الحصول على نظام صوتي فاخر من Bose يضم 10 مكبرات صوت.

الأمان

حققت شيفروليه ترافيرس 2020 تقييم 5 من 5 نجوم لديى هيئة NHTSA الأمريكية لاختبارات السيارات، وهي تحمل الكثير من تقنيات الأمان الحديثة، ما يشمل كاميرا رؤية خلفية، نظام تذكير بتفقد المقاعد الخلفية لتفادي نسيان أحد الأطفال بالمقاعد على سبيل المثال قبل غلقها، نظام مراقبة أبوية يسمح بوضع حد أقصى للسرعة والصوت قبل تسليم السيارة للأبناء، مثبت سرعة متكيف، نظام رؤية محيطية اختياري، نظام تنبيه من الاصطدامات الأمامية، مكابح طوارئ أوتوماتيكية، نظام رصد المشاة مع تفادي الاصطدامات، رصد البقع العمياء، مساعد البقاء بالمسار ومراقب للمرور الخلفي.

المحرك والأسعار

هذا وتأتي شيفروليه ترافيرس 2020 مع محرك V6 سعة 3.6 لتر  بقوة 310 حصان وعزم 361 نيوتن.متر مع معدل استهلاك وقود بقدر 8.4 لتر/100 كم مع الدفع الأمامي و9.0 لتر/100 كم من الوقود مع الدفع الرباعي، بجانب تسارع 0 إلى 100 كم/ س في 8.0 ثوان بالدفع الأمامي و 7.7 ثانية مع الدفع الرباعي، بجانب سرعة قصوى 208 كم/ س، إضافة  إلى ناقل أوتوماتيكي 9 سرعات، وتبدأ الأسعار عند 125,300 ريال سعودي.

اترك تعليقاً