مراجعة شفروليه ماليبو 2021: المواصفات والمميزات والعيوب والأسعار

السيارات
مراجعة شفروليه ماليبو 2021: المواصفات والمميزات والعيوب والأسعار

السيارات – تأتي شفروليه ماليبو 2021 هي واحدة من افضل 10 سيارات سيدان متوسطة، والتي تتوجه بشكل أساسي للعائلات كي توفر حزمة متميزة من تجربة القيادة المريحة والرحابة الداخلية مع السعر المعقول للغاية، وإن كانت تعاني من بعض العيوب بالوقت ذاته، واليوم نعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

شيفروليه ماليبو 2020

تستفيد شفروليه ماليبو 2021 من هيكلها الطويل ومقدمتها ذات الشبك الكبير للحصول على تصميم عام جرئ ومميز يظهر أهم عناصره بشبك شيفروليه الكرومي الأمامي المكون جزئين عبر شبك سفلي وآخر علوي يفصل بينهما إطار فضي يحمل شعار شيفروليه، ويحيط بالشبك مصابيح أمامية LED ذات أضواء نهارية مدمجة مع مصابيح ضباب سفلية وخطوط بارزة في غطاء المحرك.

شيفروليه ماليبو 2020

وتستمر خطوط شيفروليه ماليبو 2021 إلى الخلف عبر سقفها المائل الذي يحاكي سيارات الكوبيه، مع خطوط بارزة منحوتة بالأبواب تصل إلى قمة غطاء صندوق الأمتعة لتضيف له جناح بارز كي يكون هناك لمسة رياضية إضافية أنيقة بسيطة، وذلك مع مصابيح خلفية عريضة واثنين من أنابيب العادم، وهي بذلك تجمع بين الخطوط الرياضية والعملية والرحابة الداخلية.

المقصورة والتقنيات

أما المقصورة، فهي تتمتع بكسوة من الجلد لمختلف المقاعد وبعض أجزاء الأبواب ولوحة القيادة بلون بيج راقي مع لمسات معدنية بسيطة وأسطح بلاستيكية ناعمة، إضافة لتميز المقاعد الأمامية بدعم تعديل وضعية الجلوس في 8 اتجاهات لمقعد السائق و4 اتجاهات للراكب الأمامي.

كما تهتم شفروليه ماليبو 2021، لذلك نجد بها شاشة ترفيه معلوماتي بقياس 8 بوصة الداعم للاتصال بالهواتف الذكية عبر أنظمة آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، إضافة لوجود نظام ملاحة متطور ودعم الأوامر الصوتية، مع نظام صوتي عالي الجودة يضم 6 مكبرات صوت وعدة منافذ شحن USB.

الأمان

شيفروليه ماليبو 2020

ولن تقلق أبداً حيال أمان عائلتك مع شفروليه ماليبو 2021، فقد حققت تقييم 4 نجوم باختبارات NHTSA للأمان، وتأتي بعدة تقنيات سلامة متطورة مثل التحكم في الثبات الإلكتروني، مساعد ركن أمامي وخلفي عبر مستشعرات خاصة بشكل شبه أوتوماتيكي، التنبيه من الاصطدامات الأمامية، التنبيه من المرور الخلفي، مع رصد البقعة العمياء ومساعد صعود المنحدرات.

المحرك

من حيث الأداء، توفر شيفروليه ماليبو 2021 اثنين من المحركات:

  • 4 سلندر تيربو سعة 1.5 لتر بقوة 163 حصان وعزم 250 نيوتن.متر، مع معدل استهلاك وقود عالي الكفاءة يبلغ 16.7
  • 4 سلندر 2 لتر تيربو بقوة 250 حصانًا وعزم 353 نيوتن متر ومعدل استهلاك وقود قدره 14.2 كم/لتر

ويتصل كلاهما مع ناقل أوتوماتيكي 6 سرعات

العيوب

تعاني شفروليه ماليبو 2021 من بعض العيوب، أولها هو انخفاض جودة بعض خامات المقصورة الداخلية بها، إضافة لضعف دعم المقاعد للظهر بسبب جودة المراتب، وكذلك هناك عدد قليل من أنظمةالأمان القياسية بالفئات الأقل، وأخيراً يجد البعض أن تجربة الأداء مع المحرك القياسي غير مُرضية.

الأسعار

وتبدأ أسعار شفروليه ماليبو 2021 في السعودية من 79,200 ريال سعودي، في حين تأتي الأسعار العالمية من 22,270 دولار.

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا