مراجعة شانجان هانتر 2022: المواصفات والمميزات والعيوب والأسعار

السيارات
مراجعة شانجان هانتر 2022: المواصفات والمميزات والعيوب والأسعار

السيارات – وصلت شانجان هانتر 2022 في الأشهر الماضية إلى أسواق المملكة العربية السعودية كأحدث طرازات الصانعة الصينية شانجان، والتي تأتي كسيارة بيك اب عالية التحمل بقيمة عالية مقابل السعر، ولذلك سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

شانجان هانتر 2022 تتمتع شانجان هانتر 2022 بمستوى عالي من الهيبة في تصميمها رغم بساطته، فهي يعتمد على واجهة أمامية ذات شبك أسود كبير يحيط به اثنين من مصابيح LED التي يتواجد أدناها مصابيح ضباب قوية مع ألواح حماية سفلية.

شانجان هانتر 2022

من الجوانب نلاحظ وجود عتبات جانبية مع رفارف كبيرة وعجلات عالية التحمل مناسبة للسير في الطرق الوعرة، إضافة لمصابيح خلفية عمودية وصندوق خلفي يتسع للكثير من الأغراض، بجانب مسند أقدام يسهل من عملية تحميل وتفريغ الحمولة.

المقصورة والتقنيات

شانجان هانتر 2022

مقصورة شانجان هانتر 2022 الداخلية يغلب عليها البساطة، ولكنها في الوقت ذاته توفر مستوى جيد من التقنيات والأناقة التي تجعلها تقترب من السيارات العائلية، رغم انتشار الأسطح البلاستيكية الصلبة كما هو معتاد بهذه الفئة، ولكنك ستجد مقعد سائق يمكن تعديل وضعية جلوسه في 6 اتجاهات، مع دعم مقعد الراكب لأربعة اتجاهات.

وتشمل التقنيات الأهم وجود شاشة وسطية 10 بوصة لنظام الترفيه المعلوماتي، إضافة لشاشة عدادات 4.2 بوصة ودعم الراديو والبلوتوث و3 منافذ USB ونظام صوتي ذو ستة مكبرات صوت.

الأمان

لم تخضع شانجان هانتر 2022 لاختبارات أمان، ولكنها مزودة بعدد مقبول من أنظمة الأمان الأساسية، والتي تشمل وسائد هوائية للسائق والراكب، نظام قفل تفاضلي، مكابح مانعة للانغلاق، مراقبة ضغط الإطارات، الحفاظ على الثبات، مساعد صعود ونزول المرتفعات، مساعد الإيقاف المفاجئ وحساسات وكاميرا خلفية للركن.

الأداء والمحركات

تعتمد بيك اب شانجان هانتر 2022 على محرك ديزل تيربو 1.9 لتر

وبالنسبة للقوة، حيث تستمدها شانجان بيك اب من محرك تيربو ديزل سعة 1.9 لتر رباعي الاسطوانات بقوة 150 حصان وعزم 350 نيوتن.متر متصل بناقل حركة يدوي 6 سرعات بدفع ثنائي أو رباعي، يأتي مع خزان وقود 80 لتر مع سعة أمتعة تصل إلى 1 طن.

العيوب

تعاني شانجان هانتر 2022 من ضعف مستوى الراحة والمكيف للمقاعد الخلفية بشكل ملحوظ، إضافة لأن مستوى تجهيزات الأمان بالفئات الأقل ليست الأفضل بهذه الفئة.

الأسعار

هذا وتتوفر شانجان بيك اب 2022 بالمملكة العربية السعودية حصرياً عبر شركة المجدوعي للسيارات بالأسعار والفئات التالية بعد الضريبة:

أوميجا دفع أمامي بسعر 72,335 ريال سعودي شامل الضريبة

أوميجا دفع رباعي بسعر 79,235 ريال سعودي شامل الضريبة

سيغما دفع رباعي بسعر 84,985 ريال سعودي شامل الضريبة

دلتا دفع رباعي بسعر 88,435 ريال سعودي شامل الضريبة

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا