سوباروليجاسىمراجعات السيارات

مراجعة سوبارو ليجاسي 2020 … تحديث شامل متخفي!

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – كشفت سوبارو هذا العام عن الجيل السابع من سيدان ليجاسي متوسطة الحجم، والتي حصلت على تحديثات خارجية طفيفة، ولكن مع العديد من التغييرات على الداخلية والمحركات، وهو ما سوف نتعرف عليها جميعاً اليوم خلال مراجعة سوبارو ليجاسي 2020.

التصميم

اختار مصممي سوبارو طريقة تطورية مع خارجية ليجاسي 2020، حيث تم إدخال الشبك الأمامي السفلي نحو الهيكل الأكثر مع زيادة نحافة المصابيح الأمامية دون تغيير شكلها، كما تم زيادة ميل العمود الأول بالهيكل وانحناء السقف كذلك لزيادة سلاسة وديناميكية الشكل العام، في حين حصلت المصابيح الخلفية على مظهر أكثر حدة مع نفس العادم المزدوج من الطراز السابق.

المقصورة والتقنيات

رغم قلة التغييرات الخارجية، فور الانتقال للداخلية نجد أن ليجاسي 2020 هي بالفعل سيارة جديدة بالكامل، حيث يكون التحديث الأكبر هو إضافة شاشة 11.6 إنش لنظام الترفيه المعلوماتي في وضع رأسي، مع إضافة العديد من المواد ذات الملمس الناعم وعدة تطريزات واضحة في لوحة القيادة ودواخل الأبواب، حيث تبدو المقصورة بشكل عام ذات مظهر أرقى.

تم كذلك تحسين المقاعد مع دعم مقعد السائق بنظام تدفئة ذو 3 أوضاع لدرجة الحرارة، إلى جانب وجود أربعة منافذ USB واثنين من منافذ طاقة 12 فولت لشحن مختلف الأجهزة والحفاظ على القدرة بالاتصال بالعالم الخارجي.

المحركات والأداء

حصلت ليجاسي على تحديثات جديدة بخيارات محركاتها أيضاً، حيث لا يزال محرك سلندر 2.5 لتر متاحاً، رغم أنه أصبح بقوة 182 حصان بدلاً من 175 سابقاً مع تحسين كفاءة استهلاك الوقود لتصبح 10.5 لتر/100 كم بالمدينة، و8 لتر/100 كم بالطرق السريعة.

هذا وقد تم التخلي عن محرك 6 سلندر 3.6 لتر السابق مع استبداله بمحرك 4 سلندر تيربو 2.4 لتر بقوة 260 حصان بدلاً من 256 حصان بالمحرك الذي تمت إحالته للتقاعد، وهو ما يؤدي أيضاً لتحسين صرفية الوقود لتصبح 12 لتر /100 كم بالمدينة و8.8 لتر/100 كم بالطرق السريعة.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً