أوت باكسوبارومراجعات السيارات

مراجعة سوبارو اوت باك 2020 .. آمنة ومريحة للعائلات

السيارات – تصنف سوبارو اوت باك 2020 بأنها سيارة واجن عائلية، رغم أنها تمتلك مظهر الكروس أوفر، فهي في الواقع تقدم عملية ورحابة سيارات الواجن العائلية، ولكن مع ارتفاع كافي عن الأرض وتقنيات مختلفة تسمح لها بالترحال عبر بعض الطرقات الوعرة الخفيفة لتكون سيارة مثالية للعائلات التي تحب المغامرات والتنقل لأماكن مختلفة بشكل نشط، واليوم نتعرف عليها عن قرب خلال مراجعتها.

التصميم

سوبارو اوت باك 2020

تتمتع سوبارو اوت باك بتصميم عام جذاب بفضل ما تتوفر به من ألوان مختلفة نظراً لخطوطها المحافظة والقوية في الوقت ذاته، من خلال المصابيح الأمامية الحادة والشبك الأسود متوسط الحجم مع نوافذ خلفية مظللة وإطار كروم يحيط بالنوافذ، إضافة لأعمدة سقف تسمح بحزم الأمتعة بسهولة ومصابيح خلفية كبيرة بارزة مع جناح مدمج بحقيبة الأمتعة، إضافة لألواح بلاستيكية سفلية من مختلف الجوانب تجعل اوت باك جاهزة للمغامرات ب

سوبارو اوت باك 2020

المقصورة

سوبارو اوت باك 2020

داخل المقصورة، نجد أن سوبارو اوت باك 2020 تأتي مع خامات أعلى جودة من قبل، مع الكثير من الأسطح الناعمة، وذلك أثناء توفير خيار كسوة جلدية بالفئات الأعلى.

سوبارو اوت باك 2020

تتمتع الداخلية أيضاً بمستوى عالي من الراحة في مختلف المقاعد مع تجربة ركوب هادئة ومريحة وحقيبة أمتعة كبيرة، وتتميز المقاعد الأمامية بتدعيم قوي للظهر مع بطانة جيدة لتشبه مقاعد المكاتب عالية الجودة في شعور راحتها وإحاطتها بالسائق والراكب الأمامي، بينما تقدم المقاعد الخلفية مستوى مقارب من الراحة مع مساحة رأس وأقدام كبيرة، إضافة لإمكانية طي المقاعد الخلفية لزيادة سعة حقيبة الأمتعة كي تصل إلى 2,143 لتر.

التقنيات

تمتلك سوبارو اوت باك 2020 مقصورة عصرية بفضل وجود شاشة لمسية 11.6 إنش لنظام الترفيهي المعلوماتي ذات رسومات واضحة وتصميم جذاب مع استجابة مقبولة عند التحكم في مختلف خصائص المقصورة مثل أنظمة تبريد وتدفئة المقاعد وعجلة القيادة أو نظام Harmon Kardon الصوتي الفاخر وحتى ذاكرة وضعية الجلوس للمقاعد الأمامية، إضافة لوجود خيار الحصول على فتحة سقف.

الأمان

لم تحصل سوبارو اوت باك على المركز الثاني ضمن تصنيف سيارات الواجن على موقع U.S News من فراغ، حيث نجدها قد حصلت على جائزة Top Safety Pick من معهد IIHS الأمريكي لاختبارات الأمان، وذلك بعد الحصول على تقييم جيد بمختلف الاختبارات إضافة لتقييم مثالي في اختبار التصادم الأمامي.

يأتي ذلك بفضل حزمة تقنيات الأمان المكثفة المتاحة في اوت باك 2020، وهو ما يشمل مصابيح أمامية أوتوماتيكية، مساعد البقاء بالمسار، التنبيه من الاصطدامات الأمامية مع مكابح طوارئ أوتوماتيكية، رصد البقعة العمياء، مراقبة المرور الخلفي، ومثبت السرعة المتكيف.

المحركات

هذا وتقدم اوت باك 2020 محرك 4 سلندر 2.4 لتر تيربو تشارجر بقوة 260 حصان وعزم 375 نيوتن.متر مع ناقل CVT أوتوماتيكي ودفع رباعي بمتوسط كفاءة استهلاك وقود قدرها 11 كم/لتر.

اترك تعليقاً