مراجعة سانج يونج كوراندو 2023: المواصفات والمميزات والأسعار

السيارات
مراجعة سانج يونج كوراندو 2023: المواصفات والمميزات والأسعار

السيارات – تعد سانج يونج كوراندو 2023 خيارًا مثيرًا في فئتها، وتلبي احتياجات مختلف العائلات الباحثة عن سيارة كروس أوفر مدمجة ذات جودة عالية وأداء متميز مع تقنيات متطورة، واليوم سنعرفكم عليها خلال مراجعتها.

التصميم

تأتي سانج يونج كوراندو 2023 كسيارة كروس أوفر مدمجة وتُعد الاختيار المثالي للشباب والعائلات الصغيرة، حيث تتميز بمظهر خارجي رياضي يحمل فلسفة تصميم سيارات سانج يونج المحبوبة مع واجهة ذات تصميم جريء بخطوط بارزة على غطاء المحرك، وتتضمن شبكة أمامية علوية نحيفة مع شبكة سفلية أخرى باللون الأسود. وتعتمد المصابيح الأمامية على تصميم هجومي مميز يضفي طابعًا خاصًا ومميزًا على الطريق، وتزين الواجهة الأمامية شعار شركة سانج يونج.

فيما تتصل الخطوط البارزة على جوانب السيارة من الأمام إلى الخلف، مما يضفي على السيارة مظهرًا أكثر عصرية وديناميكية. وتستند السيارة على عجلات رياضية مميزة بقياس 18 أو 19 بوصة، وتحتوي على مرايا خارجية قابلة للتعديل بشكل كهربائي. تتضمن المزايا الأخرى مساحات أمامية بمستشعر المطر وفتحة سقف كهربائية. تعمل المصابيح الأمامية والخلفية بتقنية LED، مع وجود إضاءة LED مدمجة في المصابيح الرئيسية. وتتوفر خيارات متنوعة للطلاء الخارجي لسيارة سانج يونج كوراندو 2023، بما في ذلك الأبيض، الفضي، الأحمر، الأزرق، والأسود.

المقصورة والتقنيات

عند الدخول إلى داخل سيارة سانج يونج كوراندو 2023، ستلاحظ المقصورة الداخلية التي تتميز بتصميم أنيق ينبض بالحداثة. فتتضمن المقصورة العديد من التجهيزات التقنية، بدءًا من لوحة القيادة التي تتميز بتصميم مميز وشاشات نظام عالية الجودة. تولي سانج يونج اهتمامًا كبيرًا لتوفير سطح ناعم وتصميم انسيابي للواجهة، وهي تتسع لخمسة ركاب على صفين من المقاعد، وتكون مغطاة بالقماش أو الجلد عالي الجودة حسب الفئة، مع دعم المقاعد الأمامية بميزات التعديل الكهربائي والتدفئة والتهوئة لتوفير راحة فائقة. كما تحتوي على مرايا رؤية خلفية ذاتية التعتيم.

أما بالنسبة للتجهيزات التقنية الأخرى في سيارة سانج يونج كوراندو 2023، فتختلف حسب الفئة. في الفئات الأدنى، قد تجد شاشة لأجهزة القياس بحجم 3.5 بوصة، بينما تأتي الفئات الأعلى بشاشة بحجم 10.25 بوصة تعرض معلومات مهمة للسائق أثناء القيادة. وفيما يتعلق بالترفيه، تأتي السيارة مع شاشة نظام ترفيه باللمس عالية الجودة بحجم 8 بوصة وتدعم توصيل الهواتف الذكية عبر Apple CarPlay. تدعم أيضًا تشغيل ملفات MP3 وتقنية البلوتوث ومنافذ USB ومنفذ AUX للصوت، مع نظام صوتي متميز يتألف من ستة سماعات.

الأمان 

توفر سانج يونج كوراندو 2023 عدد كبير من أنظمة الأمان المختلفة، والتي تشمل مكابح مانعة للانغلاق مع التوزيع التلقائي لقوتها ومساعد كبح، الثبات الإلكتروني، حماية نشطة ضد الانقلاب، التحكم في صعود ونزول المرتفعات، مراقبة المنطقة العمياء، حساسات أمامية وخلفية لمساعدة الركن، مساعد تغيير المسار، حماية ضد السرقة، مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، كاميرا رؤية خلفية، مساعد الكبح، مكابح طوارئ تلقائية، مكابح ركن إلكترونية، وسبعة وسائد هوائية.

الأداء والمحركات

يعتمد أداء سانج يونج كوراندو 2023 على محرك 4 سلندر تيربو 1.5 لتر بقوة 163 حصان وعزم 280 نيوتن متر مع ناقل اوتوماتيكي 6 سرعات بمتوسط استهلاك 13.3 كم/ لتر.

الأسعار

هذا وتبدأ أسعار سانج يونج كوراندو 2023 في السعودية من 91,235 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا