جينيسسمراجعات السيارات

مراجعة جينيسيس G70 2020 .. رياضية بجاذبية فائقة

السيارات – تعد جينيسيس G70 2020 من بين أفضل السيارات في فئتها، حيث أنها سيدان فاخرة ذات تجربة قيادة رشيقة وسريعة الاستجابة مع قوة وسرعة عالية، وذلك بجانب تصميمها الرائع مع جودة تصنيع مرتفعة للغاية، حيث تأتي مع موديل 2020 بتحديثات طفيفة نتعرف عليها اليوم.

التصميم

جينيسيس G70 2020

تعد جينيسيس G70 2020 دليلاً دامغاً على أن اللمسات الخفيفة بالتصميم تنتج سيارات فائقة الجاذبية، حيث أن G70 تأتي مع تصميم هجومي بشكل واضح عبر شبك أمامي كبير مع مصابيح LED نحيفة، بينما نرى بالخلف مصابيح LED مع جناح شبه مختفي تماماً، حيث يزداد رقي السيارة خاصة باللون الأبيض الذي يبرز أناقتها وجمالها الآخاذ.

المقصورة والتقنيات

جينيسيس G70 2020

اتخذ المصممين طريقاً مشابهاً بالمقصورة، حيث نجدها مليئة بالخامات السوداء عالية الجودة التي تكسو لوحة القيادة والأبواب والكونسول الوسطي دون أنماط أو زوايا مبالغ بها، ولكن مع بشكل بسيط ومنظم لأجل الحصول على حزمة متناسقة، مع المقاعد المكسوة بالجلود ذات مستويات الراحة والتدعيم العالية، إلى جانب الكثير من الزخارف الكرومية مع دعم تغيير وضعية المقاعد في 16 اتجاه مختلف، رغم أن نظام التعليق لا يقدم مستوى الراحة المتوقع، بجانب عدم عزل أصوات الطريق الخارجية بشكل تام.

جينيسيس G70 2020

في الوقت ذاته، تقدم جينسيس G70 2020 تقنيات قياسية ممتازة، وهو ما يشمل شاشة نظام ترفيهي معلوماتي 8 بوصة لمسية ذات تجربة استخدام مثالية بتأثيرات بصرية واضحة وواجهة استخدام سهلة بجانب دعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، في حين تتضمن الخصائص القياسية الأخرى 3 منافذ USB-C موزعة بين الأمام والخلف، إضافة لشاشة عدادات رقمية 7 بوصة ونظام صوتي فاخر من Lexicon يضم 15 مكبر صوت لنغمات نقية للغاية.

الأمان

على الرغم من عدم قدوم جينيسيس G70 2020 مع بعض تقنيات الأمن والسلامة المتقدمة المتاحة بسيارات بي ام دبليو ومرسيدس، إلا أنها تأتي مع حزمة مميزة من تقنيات الأمان بالنسبة لفئتها، وهو ما يشمل أنظمة السلامة النشطة مثل التنبيه من الاصطدامات الأمامية ورصد المشاة مع مثبت السرعة المتكيف ومساعد البقاء بالمسار بجانب المصابيح الأمامية الأوتوماتيكية ورصد البقعة العمياء مع التنبيه من المرور الخلفي.

المحركات

تأتي G70 2020 مع محرك 4 سلندر تيربو تشارجر 2 لتر بقوة 252 حصان وعزم 352 نيوتن.متر بدفع خلفي وتسارع 0-100 كم/س خلال 5.9 ثانية وكفاءة استهلاك وقود 9.35 كم/لتر.

اترك تعليقاً