جيبرانجلرمراجعات السيارات

مراجعة جيب رانجلر روبيكون 2019: ملكة الدفع الرباعي!

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – تضم بعض السيارات مجموعات من المعجبين بها من مختلف أرجاء العالم، حيث تشعر فور ركوبك لها أنك قد انضممت إلى جيش خفي من الأشخاص الذين يفضلون هذا النوع من السيارات، وهو أمر نجده حقيقي خاصة مع جيب رانجلر فهي ببساط تعد أيقونة لفكرة سيارات الطرق الوعرة رباعية الدفع القادرة على هزيمة أي نوع من التضاريس تضعها فيه، فدعونا نعرف لماذا ذلك عبر مراجعة جيب رانجلر روبيكون 2019.

التصميم

على الرغم من أن جيب رانجلر روبيكون 2019 حصلت على إعادة تصميم كاملة مقارنة بالسابق، إلا أن هيئتها العامة تظل كما هي لتحافظ على هيئتها العضلية ذات الشكل الصندوقي مع الشبك الأمامي الأيقوني ذو 7 منافذ الذي تحيط به المصابيح الأمامية الدائرية بالقرب من الرفارف الضخمة، كما نجد أن الباب الخلفي يتميز بمظهر جذاب مع مفصلات جانبية تحافظ على المظهر الكلاسيكي العام للـSUV الأسطورية.

المقصورة والتقنيات

مقارنة بالخارجية، شهدت داخلية رانجلر روبيكون 2019 العدد الأكبر من التحديثات، حيث تم تحديث الخامات المستخدمة لتكون ذات مظهر احدث دون التضحية بالعملية والمظهر الكلاسيكي، كما أصبحت لوحة القيادة أكثر بساطة وترتيباً مع وجود لتغطيتها بكسوة جلدية مطرزة بخيوط حمراء، وبجانب ذلك كله، نجد نظام كهربائي للتحكم بالنوافذ، مصابيح LED داخلية، مقاعد مغطاة بكسوة قماشية فاخرة، عدة منافذ كهربائية وشاشة لمسية لنظام الترفيه المعلوماتي قياس 7 إنش.

هذا وفي الوقت ذاته، تقدم رانجلر مقاعد خلفية رحبة بشكل مفاجئ أكثر مما تتوقع، إلى جانب وجود خيار لإضافة نظام صوتي فاخر بقدرة 550 واط متصل به 8 مكبرات صوت بشكل محيطي مع معدل عزل ضوضاء داخلية معقول.

المحركات والأداء

تأتي رانجلر روبيكون 2019 مع محرك V6 سعة 3.6 لتر تنفس طبيعي بقوة 285 حصان و353 نيوتن.متر للعزم متصل بناقل أوتوماتيكي 8 سرعات أو 6 سرعات يدوي، مع وجود خيار محرك 4 سلندر سعة 2 لتر بقوة 270 حصان و400 نيوتن.متر للعزم متصل بناقل أوتوماتيكي 8 سرعات، حيث يعد الأخير هو الاختيار الأفضل لتحسين كفاءة استهلاك الوقود وزيادة القدرة بالطرق الوعرة، ويتصل كلاهما بناقل يدوي ونظام دفع رباعي.

هذا ويقدم محرك 2 لتر 4 سلندر عزم أعلى يساعد رانجلر على مجابهة الطرق والتضاريس الصعبة بسهولة أكبر، إلى جانب تحسين كفاءة الوقود بحوالي 20% مقارنة بمحرك V6 الأكبر، حيث يستهلك المحرك الأصغر متوسط 12 لتر /100 كم.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً