جي إم سيمراجعات السياراتيوكون

مراجعة جمس يوكون 2021 .. أرقى وأكبر وأقوى

جمس يوكون 2021

السيارات – تم الكشف عن الجيل الجديد كلياً من جمس يوكون 2021 مؤخراً لتتمتع بمميزات وخصائص مبهرة، حيث أصبحت بشكل عام أكثر رقياً وفخامة من السابق مع حجم أكبر ومساحة أقدام أوسع بالصف الثالث من المقاعد، إضافة لخامات داخلية أعلى جودة وخيارات محركات محدثة، فدعونا نتعرف عليها عن قرب خلال مراجعتها اليوم.

التصميم

جمس يوكون 2021

حصلت جمس يوكون 2021 في تصميمها الجديد على طابع جرئ مميز، ما يظهر خاصة بالواجهة الأمامية ذات الشبك الضخم الذي يأتي بنسخة دينالي من الكروم بنمط بيت النحل، حيث يحيط بهذا الشبك مصابيح LED على شكل حرف C بمظهر جذاب، مع ظهور خطوط عضلية على غطاء المحرك مع مصد أمامي كبير.

جمس يوكون 2021

أما بالجانب فنجد رفارف عضلية بارزة مع خط سفلي كرومي وتدعيم بلاستيكي لأسفل الهيكل بجانب ألواح حماية إضافية لنسخة AT4 الجديدة كلياً الموجهة للطرق الوعرة، إضافة إلى عمود خلفي مائل نحو الأمام مع سقف مسطح وعجلات 22 إنش.

وبالخلف نرى جناح مدمج بنهاية السقف مع مصد سفلي ضخم ومصابيح على شكل حرف L، إضافة لاسم GMC على مقبض حقيبة الأمتعة الضخمة التي يمكن أن تصل سعتها إلى أكثر من 4,000 لتر.

المقصورة والتقنيات

داخل مقصورة جمس يوكون 2021 نجدة مستوى من الرقي والفخامة يشعرنا بالانبهار حقاً، حيث أصبحت سيارة فاخرة حقيقية خاصة بفئة دينالي، وذلك من خلال الكونسول الوسطي المصمم بذكاء مع عجلة قيادة جلدية كبيرة بعدة أزرار مرتبة مع شاشة عدادات رقمية بجانب شاشة لمسية 10 إنش لنظام الترفيه المعلوماتي وشاشة 15 إنش علوية تعرض على الزجاج مباشرة أمام السائق أهم المعلومات كي يركز على الطريق.

جمس يوكون 2021

تقدم يوكون 2021 أيضاً كسوة جلدية فاخرة مع زخارف خشبية وتطريزات دقيقة مميزة وأنيقة للغاية تتكامل مع المقاعد المريحة الواسعة مع دعم فئة دينالي لميزة مميزة وهي إرجاع الكونسول الوسطي للخلف لوضع الأغراض الشخصية بجوار السائق، إضافة لتوفر نظام مكيف أوتوماتيكي مزدوج مع شاحن لاسلكي وحوامل أكواب، مع خيار للحصول على اثنين من شاشات 12.6 إنش اللمسية لركاب الصف الثاني.

الأمان

ولم تنسى جمس تقنيات الأمان بالطبع، فهي توفر الـSUV الكاملة الجديدة كلياً حزمة كاملة قياسية من الأنظمة المتقدمة لمساعدة السائق، والتي تشمل التنبيه من الاصطدامات الخلفية والأمامية مع رصد المشاة بالأمام والخلف ومتابعة حركة السيارات القادمة أثناء الرجوع، بجانب مكابح طوارئ أوتوماتيكية مع تنبيه عند الخروج عن الحارة المرورية ومساعد أوتوماتيكي للعودة إليها، بجانب نظام مساعد للركن لتسهيل مهمة صف هذه السيارة العملاقة.

المحركات

هذا وفيما يتعلق بالمحركات، نجد جمس يوكون 2021 توفر محرك V8 سعة 5.3 لتر بقوة 355 حصان وعزم 520 نيوتن.متر، في حين أن فئة دينالي الأعلى تقدم محرك V8 سعة 6.2 لتر بقوة 420 حصان وعزم 623 نيوتن متر، وذلك مع ناقل 10 سرعات أوتوماتيكي إلى جانب نظام تعليق خلفي مستقل ونظام تحكم مغناطيسي بمستوى الارتفاع عن الأرض مع تعليق هوائي متكيف.

اترك تعليقاً