مراجعة جمس تيرين 2022: المواصفات والمميزات والعيوب والأسعار

السيارات
مراجعة جمس تيرين 2022: المواصفات والمميزات والعيوب والأسعار

السيارات – تأتي اس يو في جمس تيرين 2022 المدمجة بمستوى عالي من التقنيات العصرية ذات تجربة الاستخدام السهلة، إلى جانب مساحة جلوس واسعة وتجربة ركوب مريحة، واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

تقدم جمس تيرين 2022 تصميم مهيب ذو واجهة أمامية قوية عبر الشبك الأمامي الكرومي السداسية، والذي تحيط به مصابيح LED تشبه حرف C كبير، مدمج بها إضاءة LED نهارية  مع منفذ تهوية سفلي وسطي واثنين من مصابيح الضباب، بجانب خطوط ديناميكية بارزة على غطاء المحرك، مع خطوط جانبية بسيطة ونوافذ كبيرة.

وبالخلف نجد هيكل ذو طابع صندوقي عملي لتعظيم المساحة الداخلية، وتصميم خلفي متناسق مع الواجهة الأمامية عبر اثنين من مصابيح LED الخلفية التي تشبه حرف C، محيطة بشعار GMC، مع جناح مائل للخلف، واثنين من أنابيب العادم.

المقصورة والتقنيات

بينما الداخلية تقدم مستوى عالي من الرحابة والراحة عبر 5 مقاعد ذات خيار للجلود الراقية، مع دعم تعديل وضعية المقاعد الأمامية ووجود أنظمة تبريد وتدفئة بها كذلك، حيث توفر كافة المقاعد مساحة جلوس رحبة للغاية مع راحة عالية وسهولة بالخروج والدخول.

وعلى الجانب التقني، تدعم جمس تيرين 2022 شاشة وسطية 7 بوصة مع نظام صوتي يضم 6 سماعات، بدعم كامل لأندرويد أوتو وآبل كار بلاي والبلوتوث، وأربعة منافذ USB ونقطة اتصال واي فاي، مع خيار لشاشة أكبر 8 بوصة ونظام صوتي Bose بسبعة سماعات في الفئات الأعلى.

الأمان

حققت جمس تيرين 2022 تقييم 5 نجوم باختبارات تصادم هيئة NHTSA الأمريكية في، مع تقييم جيد الأعلى من معهد IIHS، وتضم أهم تقنيات الأمان بها مساعد البقاء بالمسار، كاميرا رؤية خلفية، التنبيه من الاصطدامات الأمامية، مكابح طوارئ أوتوماتيكية، ورصد المشاة.

الأداء

ويعتمد الأداء على محرك 4 سلندر تيربو سعة 1.5 لتر بقوة 170 حصان وعزم 273 نيوتن.متر مع ناقل 9 سرعات أوتوماتيكي بدفع أمامي أو رباعي حسب الفئة، مع متوسط استهلاك 15.8 كم/لتر.

العيوب

عيوب جمس تيرين 2022 تقتصر في الواقع على قدومها بمحرك ذو أداء متواضع، وصندوق أمتعة ذو مساحة تخزين محدودة، بالإضافة إلى سعر مرتفع مقارنة بمنافسيهاK ورؤية أمامية محدودة بسبب طبيعة تصميم لوحة القيادة أمام السائق بزاوية مائلة.

السعر

هذا وتبدأ أسعار جمس تيرين 2022 في المملكة العربية السعودية من 103,500 ريال قبل الضريبة، بينما السعر العالمي يبدأ من 27,900 دولار.

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا