مراجعة جريت وول وينجل 7 2022: المواصفات والمميزات والأسعار

السيارات
مراجعة جريت وول وينجل 7 2022: المواصفات والمميزات والأسعار

السيارات – عادة ما تأتي سيارات البيك اب المتوسطة أو الكبيرة بأسعار باهظة، إلا أن كانت فقيرة بشكل لافت في التقنيات الراحة، ولكن جريت وول وينجل 7 2022 تأتي لتحقق المعادلة الصعبة التي تدمج بين الأداء المناسب والراحة العالية، مع السعر المنخفض، ولذلك سنعرفك اليوم عليها.

التصميم

وينجل 7

يتسم تصميم جريت وول وينجل 7 2022 بالعصرية والقوة عبر واجهة أمامية تضم شبك متوسط الحجم سداسي الشكل، يحيط به مصابيح LED حادة، مع إضاءة ضباب سفلية.

وينجل 7

من الجوانب، نلاحظ وجود رفارف عجلات عضلية بارزة للخارج مع خطوط انسيابية ومرايا جانبية كهربائية، بالإضافة إلى صندوق خلفي كبير وبابين منفصلين، إضافة لمصابيح خلفية LED أو هالوجين حسب الفئة.

المقصورة والتقنيات

وينجل 7

أما الداخلية، فسوف تتفاجأ من مدى رحابتها ورفاهيتها، حيث توفر 5 مقاعد ذات مساحات أقدام جيدة بكسوة جلدية ناعمة، إضافة لمقود مكسو بالجلد ومسند وسطي بين المقاعد الأمامية، مع شاشة وسطية لنظام الترفيه المعلوماتي قياس 7 بوصة تدعم اللمس والبلوتوث وأندرويد أوتو لربط الهواتف الذكية، إضافة لتصميم عام جذاب ومساحة جلوس خلفية جيدة.

الأمان

وينجل 7

توفر جريت وول وينجل 7 2022 عدد كبير من أنظمة الأمان المميزة، والتي أهمها الثبات الإلكتروني، مثبت السرعة، مساعد الإضاءة لإنارة الطريق حتى وصول المالك للمنزل، تصميم اعتمادي للهيكل لتحمل الصدمات، مساعد الصعود على المنحدرات، كاميرا خلفية، مستشعرات خلفية ومراقب لضغط الهواء في الإطارات.

الأداء والمحركات

هذا ومن حيث الأداء، تعتمد جريت وول وينجل 7 2022 على محرك تيربو ديزل 2 لتر 4 سلندر بقوة 143 حصان، وعزم 315 نيوتن.متر يتصل بناقل يدوي 6 سرعات، إضافة إلى وجود خزان وقود 70 لتر.

الأسعار

تتوفر السيارة البيك أب، موديل 2022، بغمارتين، داخل السوق السعودي بسعر يبدأ من 61,514 ريال سعودي شامل الضريبة، ما يصل إلى 78,189 ريال سعودي للفئة الأعلى.

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا