X5بى ام دبليومراجعات السيارات

مراجعة بي ام دبليو X5 2019 … تميز لا ينتهي

السيارات – في عصر ازدهار سيارات الـSUV والكروس اوفر الكبيرة، وعلى الرغم من احتدام المنافسة الشديد، تحافظ بي ام دبليو على مكانتها المميزة حتى اللحظة، وهو ما سوف نراه خلال مراجعة بي ام دبليو X5 2019 اليوم.

التصميم

رغم أن شبك X5 الأمامي ليس بمدى عدوانية X7 الجديدة، إلا أنها وبكل تأكيد تحافظ على مظهرها الهجومي عبر شبك الكٌلى ذو الخطوط العمودية، وهو ما يحيط به مصابيح LED أمامية تتخذ شكل العيون الممدودة مع أضواء نهارية داخلها، كما يمكننا ملاحظة قوة خطوط غطاء المحرك، فيما لم تطرأ  تغييرات كبيرة على الجوانب مع مصابيح خلفية جديدة.

المقصورة الداخلية

حصلت مقصورة X5 على تحديثات ملحوظة تضمنت تحديث كل من شاشة نظام الترفيه المعلوماتي والعدادات الرقمية بجانب أزرار التحكم بجوار مقبض ناقل الحركة، إلى جانب استخدام خامات أعلى جودة من السابق تتضمن كسوة جلدية تغطي لوحة القيادة بجانب العديد من الزخارف المعدنية.

تقدم المقاعد الأمامية راحة متميزة للغاية بفضل إمكانية تعديل وضعيتها في 16 اتجاه مختلف مع دعم التدفئة والتدليك والتهوية بشكل اختياري، كما تدعم مساند الأيدي والمقود التدفئة كذلك، في حين توفر المقاعد الخلفية مساحة رحبة للأقدام مع حقيبة أمتعة تسع 960 لتر من الأمتعة بشكل قياسي، ما يمكن زيادته بطي المقاعد الخلفية.

المحركات

مراجعة بي ام دبليو X5 2019

تأتي بي ام دبليو X5 مع محرك 6 سلندر تيربو بفئة xDrive40i سعة 3 لتر بقوة 335 حصان وعزم 447 نيوتن.متر بناقل أوتوماتيكي 8 سرعات مع قدرة على التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 5.3 ثانية، وهو ما يجعل الـSUV الفاخرة تقدم لنا أداء متميز بالفعل.

 

اترك تعليقاً