911بورشهمراجعات السيارات

مراجعة بورش 911 كابريوليه 2020 … لهواة الطرق المفتوحة!

السيارات – تم الكشف عن جيل 992 من بورش 911 في 2018 كي يستبدل جيل 991 السابق بنسخة الكوبيه، وخلال مراجعة بورش 911 كابريوليه 2020 اليوم سنجد أنها تتشارك تصميمها وهيكلها مع الكوبيه، ولكنها تحافظ على هيئتها وتصميمها الخاص بشكل مثير للاهتمام.

الخارجية

في المقدمة نجد أن بورش 911 كابريوليه 2020 قد حافظت على مصابيح LED الأمامية ذات التصميم رباعي النقاط ولكن مع إعادة ترتيبها لتحديث المظهر، بجانب وجود مصد أمامي محدث ذو إطار أسود حول منافذ التهوية الجانبية وأضواء نهارية نحيفة مع عدة لمسات تذكرنا بطراز بورش 911 الأصلي.

بالجانب نجد تحديثات بسيطة للغاية، ولكن مع ملاحظة وجود مقابض أبواب غير بارزة، مرايا جانبية مختلفة التصميم لتقليل ضوضاء الهواء، تصميمات جديدة لعجلات 20 إنش بالأمامي و21 إنش بالخلف، مع تصميم السقف القابل للطي كي يشبه سقف الكوبيه عند غلقه.

وبالخلف يظهر لنا مدى عرض الخلفية وحجم السيارة ككل عبر شبك المحرك الجديد الذي أصبح أقرب لشكل بورش 911 الكلاسيكية مع مصابيح حمراء بالوسط وأضواء خلفية نحيفة للغاية بجاني مصد خلفي مدمج بمكان لوحة الأرقام.

الداخلية والتقنيات

تقدم لنا بورش 911 كابريوليه 2020 العديد من التغييرات على المقصورة، والتي تبدأ مع لوحة قيادة مزدوجة الألوان دون وجود كونسول وسطي مرتفع يفصل بين المقعدين بالأمام بشكل واضح، ما يسمح بتدفق انسيابي لللتصميم في المقصورة نحو شاشة العدادات بشكل مستوحى من بورش 911 الأصلية.

توجد شاشة نظام ترفيهي معلوماتي داخل لوحة القيادة بقياس 10.9 إنش، مع وضع منافذ المكيف أسفلها وصف من الأزرار الكلاسيكية للتحكم به بينهما مما يعطي مظهر مريح.

تتمتع المقاعد بوضعية جلوس منخفضة أكثر من الكوبيه مع تنجيد داخلي أنحف مع تحسين الراحة عبر توفير دعم للأكتاف وأسفل الظهر.

في حين تتضمن التقنيات نظام بورش كونكت بلس للاتصال بالهواتف الذكية مع الكثير من أنظمة الأمان كمثبت السرعة المتكيف ورصد البقعة العمياء وأنظمة تحسين الثبات والكبح الأوتوماتيكي مع نمط خاص للقيادة على الطرق المبللة أو أثناء نزول المطر بثبات أكبر ومساعد رؤية ليلية، بجانب مساعد توجيه لتحسين تجربة القيادة دون التضحية بالمساحة الرحبة الداخلية، مع قدرة السقف على الفتح والغلق بالكامل خلال 12 ثانية.

المحركات والأداء

هذا وتتشارك بورش 911 كابريوليه 2020 محركها مع نسخة الكوبيه، والذي يأتي من نوع 6 سلندر بوكسر مزدوج التيربو بقوة 443 حصان وعزم 528 نيوتن.متر مع سرعة قصوى تتعدى 300 كم/س مع قدرة تسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 3.8 ثانية، مع وجود خيار للحصول على حزمة Sport Chrono لتحسين التسارع ليكون 3.6 ثانية فقط.

اترك تعليقاً