مراجعة بورشه 718 بوكستر 2024 – المواصفات والمميزات والأسعار

السيارات
مراجعة بورشه 718 بوكستر 2024 – المواصفات والمميزات والأسعار

السيارات – تعتبر بورشه 718 بوكستر موديل 2024 واحدة من أبرز السيارات الرياضية الفاخرة في السوق، حيث تتربع في المرتبة الرابعة ضمن تصنيف أفضل السيارات الرياضية على موقع US News. تمتاز هذه السيارة بتوليفة فريدة تجمع بين الفخامة والأداء القوي، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لعشاق القيادة الرياضية. اليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

تبرز بورشه بوكستر 2024 كتحفة فنية تجمع بين الرياضية والأناقة الكلاسيكية المميزة لبورشه. تستلهم تصميمها من الطراز الشهير 911، حيث تعرض واجهة أمامية ديناميكية وحادة مع مصابيح LED جانبية وشبك أمامي يمتد على كامل عرض الهيكل. من الجانب، يبرز التصميم الانسيابي مع منفذ تهوية كبير أمام العجلات الخلفية لتبريد المكابح.

تتميز الخلفية بمصابيح LED كبيرة وجناح صغير يحمل اسم بورشه بخط رفيع وأنيق. تختلف الفئات في ترتيب أنابيب العادم ومشتت الهواء الخلفي، مما يكمل المظهر الرياضي الفخم للسيارة.

المقصورة والتقنيات

تحتضن مقصورة بورشه بوكستر 2024 عالمًا من الفخامة والتكنولوجيا المتقدمة. تتألق بتفاصيل مغطاة بجلود ألكانتارا الفاخرة، ولوحة قيادة حديثة تشمل منافذ تهوية متطورة وشاشة عدادات رقمية. يضم النظام التكنولوجي نظام اتصالات بورش المركزي الذي يدعم الأوامر الصوتية ويتوافق مع آبل كار بلاي، إضافة إلى نظام ملاحة متطور يعرض على شاشة قياس 7 بوصة. يمكن للركاب الاستمتاع بجودة صوت استثنائية من خلال 8 مكبرات صوت قياسية أو اختيار نظام صوتي فاخر مكون من 10 أو 12 مكبر صوت. تتميز المقاعد الرياضية القابلة للتعديل في 18 وضعية، رغم أنها قد تكون ضيقة نوعًا ما في الفئات العليا.

الأمان

بورشه بوكستر 2024 لم تخضع لتقييمات الأمان القياسية، لكنها مزودة بأنظمة أمان متقدمة تشمل مستشعرات الركن الأمامية والخلفية، وكاميرا خلفية توفر رؤية واضحة للمناطق خلف السيارة. تتميز المصابيح المتكيفة بتجاوبها مع ظروف القيادة المختلفة لتوفير إضاءة مثالية. يمكن للسائقين اختيار إضافة مراقب البقعة العمياء والمثبت السرعة المتكيف، مما يعزز من راحة وأمان القيادة.

الأداء والمحركات

تقدم بورشه بوكستر 2024 ثلاثة خيارات من المحركات. الخيار الأول هو محرك تيربو رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 لتر وقوة 350 حصان، يحقق تسارع من الصفر إلى 100 كم/س في 4.6 ثواني وسرعة قصوى تصل إلى 285 كم/س. الخيار الثاني هو محرك سداسي الأسطوانات بسعة 4 لتر وقوة 394 حصان، يحقق تسارع من الصفر إلى 100 كم/س في 4.5 ثواني وسرعة قصوى تصل إلى 293 كم/س. تقدم بورشه خيارات ناقل حركة تتراوح بين يدوي سداسي السرعات وأوتوماتيكي سباعي السرعات مزدوج الكلتش، مما يعزز تجربة القيادة ويجعلها مميزة.

الأسعار

تبدأ أسعار بورشه بوكستر 2024 من 305,500 ريال سعودي بعد احتساب الضرائب، وعلى الصعيد العالمي، تبدأ من حوالي 70,400 دولار أمريكي.

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا