Q7اوديمراجعات السيارات

مراجعة اودي SQ7 موديل 2020 .. قوة الـV8 الألماني!

اودي SQ7 موديل 2020

السيارات – اودي SQ7 موديل 2020 تعد نسخة محدثة من الجيل الثاني للـSUV متوسطة الحجم الرياضية، وهي تأتي مع عدة تغييرات بالتصميم ومقصورة جديدة مستعارة من طراز Q8 مع قدى أعلى من القوة، واليوم نسلط الضوء على مراجعتها.

التصميم

اودي SQ7 موديل 2020

تأتي اودي SQ7 موديل 2020 مع واجهة أمامية محدثة عبر مصابيح LED أمامية ذات تصميم إضاءة نهارية على شكل أسهم أكثر حدة بالقرب من الشبك الأمامي الكبير ثماني الأضلاع، بجانب مجموعة من المصابيح متعددة الأضواء ومنافذ تهوية جانبية أمامية وعجلات 20 أو 21 بوصة.

من الجوانب، تتمتع اودي SQ7 موديل 2020 بمظهر عضلي ورياضي للغاية يتسم بالأناقة والرقي، ما يظهر مع الإطار الفضي المحيط بالنوافذ والخطوط الجانبية البارزة، إضافة إلى أعمدة علوية نحيفة على السقف المائل للخلف، في حين نجد بالخلف أنابيب رباعية رياضية أسفل المصابيح الخلفية المميزة.

المقصورة والتقنيات

اودي SQ7 موديل 2020

تحمل اودي SQ7 موديل 2020 مقصورة مميزة للغاية مستوحاة من طراز Q8 الأكبر والأفخم، ومن أهم ما يميزها منفذ مكيف أفقي بكامل عرض لوحة القيادة بتعديل رباعي المناطق لدرجة الحرارة، مع شاشة ترفيه معلوماتي وسطية كبيرة عالية الدقة ذات استجابة سريعة للمس مع عدادات رقمية عبر شاشة 12.3 بوصة كاملة متغير الواجهة حسب نمط القيادة، بجانب تمتع المقصورة بألواح مضيئة على العتبات لتسهيل الدخول ليلاً.

اودي SQ7 موديل 2020

إضافة لذلك، يطغى الطابع الرياضي على المقصورة بفضل المقاعد الرياضية القابلة للتعديل في عدة اتجاهات، مع كسوة جلدية فاخرة وتطريزات جلدية ماسية وزخارف خشبية مختلفة، إلى جانب حقيبة أمتعة خلفية واسعة ومساحة رحبة لمختلف الركاب، إضافة لوجود نقشة حرف S مميز على أسطح عديدة مثل عجلة القيادة والمقاعد.

الأمان

كما هو معتاد مع السيارات الألمانية، حققت اودي SQ7 موديل 2020 تقييمات أمان ممتازة بمختلف اختباراتها الأمريكية والأوروبية، وذلك بفضل ما تأتي به من ترسانة واسعة من تقنيات السلامة والأمان التي تشمل مصابيح أمامية متكيفة وكاميرا خلفية ونظام إجراءات احترازية مع قبل الاصطدام يغلق النوافذ ويشد أحزمة الأمان قبل الاصطدامات سريعاً مع مكابح أوتوماتيكية ورصد للبقع العمياء ونظام رؤية محيطية ورؤية ليلية.

المحرك

أما المحرك، فهو من نوع V8 مزدوج التيربو سعة 4 لتر بقوة 500 حصان مع ناقل أوتوماتيكي 8 سرعات ونظام دفع رباعي للعجلات مع توجيه خلفي وقدرة تسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 4.3 ثانية وقفل إغلاق دفرنس اختياري، على أن يبدأ سعرها العالمي عند 84 ألف دولار، ما يعادل 315 ألف ريال سعودي تقريباً.

اترك تعليقاً