مراجعة اودي A7 2024: المواصفات والمميزات والأسعار

السيارات
مراجعة اودي A7 2024: المواصفات والمميزات والأسعار

السيارات –تتربع أودي A7 لعام 2024 على عرش قائمة السيارات الفاخرة الكبيرة وفقًا لتقييمات موقع US News الأمريكي، مُتوجةً بذلك نتيجة لمزيجها الاستثنائي من الرفاهية المتقدمة، تجربة القيادة الممتعة، والتقنيات الحديثة والحصرية. في مراجعتنا اليوم، نُقدم لك نظرة شاملة على ما تُقدمه هذه السيارة الفريدة من نوعها في عالم السيارات الفخمة.

التصميم

تتميز المقصورة الداخلية لأودي A7 موديل 2024 بأنها مصممة بشكل يجمع بين الرفاهية والتطور التكنولوجي، حيث تشمل تجهيزاتها مواد عالية الجودة مثل الجلد الفاخر وتطعيمات من الخشب أو الكربون. تتضمن السيارة نظام معلوماتي ترفيهي مزدوج الشاشة يسهل التنقل في قوائمه ورموزه الواضحة، بالإضافة إلى مجموعة من الميزات القياسية مثل Apple CarPlay وAndroid Auto. توفر السيارة مساحة تخزين خلفية تبلغ 24.9 قدم مكعب، وهو ما يعتبر ممتازًا لسيارة فاخرة كبيرة الحجم، مع سهولة في تحميل الأغراض الكبيرة بفضل فتحة الصندوق الواسعة والباب الخلفي الكهربائي.

ويضيف المظهر الجانبي مزيد من الرقي على A7 2024 بفضل السقف المائل بحدة والهيكل المسحوب للخلف بخط ديناميكي سفلي ممتد نحو العجلات الخلفية، إضافة لمصابيح LED خلفية متصلة بأنماط إضاءة فريدة.

المقصورة والتقنيات

تتمتع أودي A7 موديل 2024 بمقصورة داخلية تجمع بين التصميم العصري والرفاهية العالية، مع توفير تقنيات متقدمة ومرافق ترفيهية على أعلى مستوى. تضيف الميزات الإضافية مثل نظام المناخ الأوتوماتيكي ثلاثي المناطق وفتحة السقف البانورامية لمسة إضافية من الراحة والإحساس بالفخامة، بينما توفر الإضاءة الداخلية المحيطة المتعددة الألوان جوًا مريحًا ومرحبًا. تعتبر أودي A7 خيارًا مثاليًا لمن يبحث عن تجربة قيادة فاخرة ومتطورة.

كما تأتي أودي A7 لعام 2024 مجهزة بنظام معلومات ترفيهي متقدم يشمل شاشتين تعملان باللمس؛ الشاشة العلوية بقياس 10.1 بوصة للتحكم في التكامل مع الهواتف الذكية والملاحة ووظائف الصوت، والشاشة السفلية بقياس 8.6 بوصة لضبط الإعدادات المناخية وإعدادات السيارة الأخرى.

الأمان

تبرز أودي A7 لعام 2024 في مجال الأمان، حيث حققت تقييمات ممتازة في اختبارات التصادم من قبل معهد حماية الطرق السريعة الأمريكي وهيئة NHTSA، بما في ذلك تقييم بخمس نجوم. تشمل مزايا الأمان القياسية كاميرا الرؤية الخلفية، مستشعرات الركن، مصابيح LED التكيفية، تنبيه الخروج عن المسار، مكابح طوارئ أوتوماتيكية، ورصد البقعة العمياء، مما يعزز من مستويات الأمان والحماية للركاب.

الأداء والاستهلاك

اودي A7 2023

تقدم أودي A7 2024 أداءً متميزًا بفضل محركها التوربيني V6 سعة 3 لتر بقوة 335 حصان، مما يوفر تسارعًا سريعًا من الصفر إلى 60 ميل في الساعة خلال 5.2 ثانية. تتميز بدفع رباعي للعجلات وناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج الكلتش بسبع سرعات، مما يضمن تغييرات ناعمة وسريعة للتروس. تتوقع أن يكون استهلاك الوقود مشابهًا لموديل 2023 بمتوسط 8.93 كم/لتر في المدينة و30 ميل/الغالون على الطريق السريع. توفر A7 تجربة قيادة ممتعة بفضل توازنها المثالي بين الراحة والرياضية، مع استجابة ممتازة للتوجيه ونظام تعليق يوفر ركوبًا مريحًا على معظم الأسطح.

الأسعار

هذا وتتوفر اودي A7 2024 في السعودية بسعر يبدأ من وتبدأ الأسعار عند 390,000 ريال سعودي تقريباً، بينما يبدأ السعر العالمي من 71,200 دولار.

الوسوم

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا