مراجعة ام جي T60 موديل 2023: المواصفات والمميزات والأسعار

السيارات
مراجعة ام جي T60 موديل 2023: المواصفات والمميزات والأسعار

السيارات – تعد ام جي T60 موديل 2023 واحدة من أروع سيارات البيك اب في المملكة العربية السعودية، وذلك لما تتمتع به من تقنيات عصرية وتصميم جذاب مع قدرة تحمل جيدة وسعر معقول. واليوم، سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم


تعد سيارة ام جي T60 2023 واحدة من سيارات البيك اب التي تبرز بفضل تصميمها الجذاب والعصري، حيث يأتي الهيكل بارتفاع مناسب عن الأرض، مما يمنحها قدرة على التعامل بسهولة مع مجموعة متنوعة من الظروف على الطرق. وعندما نلقي نظرة على المقدمة، نجد أن تصميمها يعكس بوضوح شخصية السيارة القوية والديناميكية. تمتاز الشبك الأمامي بحجمه الكبير، والذي يُحاط بإطار من الكروم اللامع. وتتصل بهذا الشبك المصابيح الأمامية الحادة الشكل، التي تمنح السيارة ملامح جريئة وعصرية.

تمتد خطوط المحرك الطولية بشكل انسيابي على الجانب، وهذا الانسياب يخلق توازنًا جماليًا رائعًا في تصميم السيارة. إضافةً إلى ذلك، يتميز الجسم بلمسات من الكروم التي تعزز من جاذبيتها. ولا يمكن تجاهل العجلات المصنوعة من الألمنيوم بقياس 16 بوصة، التي تضفي لمسة من الفخامة على تصميم ام جي T60.

تأتي المصابيح الأمامية بإضاءة هالوجين عالية الجودة، مما يضمن الإضاءة الجيدة أثناء الليل. كما يتوفر مشبك حبل خارجي وداخلي لزيادة مرونة استخدام السيارة. ولا يمكننا أن ننسى ميزة إزالة الضباب من الزجاج الخلفي، التي تساهم في توفير رؤية أفضل خلف السيارة.

أما بالنسبة لألوان ام جي T60 المتاحة، فهي متنوعة وتشمل الأبيض، الفضي، الرمادي، الأسود، الأخضر، الأزرق، والأحمر. يمكن للمشترين اختيار اللون الذي يناسب ذوقهم الشخصي ويعكس شخصيتهم بأفضل طريقة.

المقصورة والتقنيات

تتميز الداخلية الرحبة والعملية لسيارة ام جي T60 بالعديد من المزايا التي تجعلها مناسبة للعائلات والأفراد الذين يتطلعون إلى تجربة قيادة مريحة ومرنة. تمتزج فيها بين الصلابة والمتانة، مما يضمن استدامة السيارة على مر الزمن.

عندما تجلس في مقعد السائق، ستجد عجلة القيادة التي تأتي مزودة بمجموعة متنوعة من إعدادات الضبط. هذا يتيح لك العثور بسهولة على وضع القيادة المثلى لك، مما يساعد في تعزيز راحتك أثناء القيادة.

تتسع المقصورة لخمسة ركاب، وتوفر مساحة رحبة للرأس والأرجل. تتميز المقاعد الأمامية بقدرة على تخفيف الاهتزازات التي قد تحدث عند القيادة فوق تضاريس الطرق. هذه المقاعد مكسوة بالقماش في جميع الفئات، وتمكن السائق من ضبط مقعده في ست وضعيات مختلفة يدويًا، في حين يمكن للراكب الأمامي ضبط مقعده في أربع وضعيات يدويًا. هذا يسمح للركاب بالعثور بسهولة على وضع مريح لهم.

بالإضافة إلى ذلك، تشمل التجهيزات القياسية مكيف هواء أوتوماتيكي يحتوي على نظام تنقية الهواء، مما يسهل ضبط درجة حرارة المقصورة بسرعة وفعالية، ويُمكن الدخول إلى المقصورة بشكل ذكي بدون استخدام مفتاح، ويمكن تشغيل السيارة عبر زر المحرك المخصص. تأتي السيارة مع نظام صوت ستيريو يتضمن أربع مكبرات صوت في جميع الفئات، مما يوفر تجربة صوتية جيدة. ومع ذلك، يجدر بالذكر أنه لا تتوفر شاشة لمسية لنظام المعلومات والترفيه في هذه السيارة.

الأمان 

تتميز سيارة ام جي T60 بمجموعة شاملة من ميزات الأمان والسلامة، والتي تشمل وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب مع تذكير لربط حزام الأمان للسائق، فرامل مانعة للانغلاق (ABS) وتوزيع قوتها إلكترونيا، الثبات الإلكتروني (ESC)، مساعد المكابح الإلكتروني (EBA)، ومراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

الأداء والمحركات

يعتمد أداء ام جي T60 موديل 2023 على اثنين من خيارات المحركات 4 سلندر:

  • الأول تيربو ديزل 2.8 لتر بقوة 150 حصان وعزم 360 نيوتن متر بناقل  يدوي 6 سرعات ودفع خلفي أو رباعي.
  • الثاني بنزين 2.4 لتر بقوة 136 حصان وعزم 200 نيوتن متر بناقل يدوي 5 سرعات ودفع خلفي أو رباعي.

الأسعار

هذا وتبدأ أسعار ام جي T60 موديل 2023 في السعودية من 70,620 ريال شامل الضريبة.

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا