اخبار السياراتهوندا

مدير هوندا الإقليمي : التزامنا تجاه الشرق الأوسط يظهر من خلال فوزنا في رالي داكار بالسعودية

السيارات – كشفت هوندا الشرق الأوسط بصورة رسمية في بث مباشر على الانترنت عن طرازات جديدة تشمل طرازين من سيارات الركوب ودراجة نارية جديدة كلياً وأخري مطورة ، وقدم الحدث مدير مكتب هوندا الاقليمي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تاكايوكي ياماشيتا والذي قال أن الحدث يطرح بعض أهم الموديلات في تاريخ هوندا في المنطقة .

وقال أنه سعيد بالجهود التي بذلت في المنطقة للتصدي لجائحة كورونا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا مع تضافر جهود شركائنا في المنطقة لمواجهة الوباء ونعيد التأكيد على التزام هوندا تجاه المنطقة وهو ما أثبتناه بفوزنا لعامين على التوالي في سباقات داكار في المملكة العربية السعودية ، وأثق أن الموديلات الجديدة سنتجاوز بها هذه الأوقات الصعبة . ويتوجب علينا التعامل مع كل سوق حسب القيود التي يضعها بسبب الجائحة .

وقال أنوب رافيندراناث المدير العام الأول لقطاع السيارات , نطلق عبر هذا الحدث هذه الطرازات الجديدة في المنطقة وقال أن الاستراتيجية الخاصة بالشركة هي أن نقدم علامة متطورة ورياضية وهو لا يعني التكنولوجيا والأداء العالي فقط ولكن تحفيز المشاعر وشعور الحرية وهذه القيم هي ما نصعت مجد هوندا مع أداء يلبي توقعات العملاء.

 

اترك تعليقاً