اخبار السباقات

محمد التويجري يؤكد أن شرب القهوة ليس ممنوع في راليات السيارات

السيارات – خلال الساعات الماضية نشرنا قرار الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ايقاف أحد السائقين المشاركين في رالي داكار لمدة 3 شهور عن المسابقات المحلية والدولية بسبب واقعة قيام ملاحه بصب القهوة له خلال فعاليات الرالي مما أثر على صورة المملكة والمنافسين التابعين لها المشاركين في الرالي.

وخرج السائق محمد التويجري صاحب الواقعة ليؤكد أنه لن يرضخ للقرار وسيقوم بعمل استنئاف ضد القرار الصادر من الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الذي يوقفه عن المشاركات السباقية لمدة 3 شهور ، وأكد أن من حقه أن يقوم باستئناف على القرار من أجل رفع الايقاف عنه.

وأكد أنه لم يتعامل خلال فعاليات الرالي باستهتار وأنه استعد للرالي طوال 6 شهور موضحاً ان السباق كان بهدف السرعة ولم يكن لشرب القهوة على حد تعبيره. وأشار الي أنه لا يوجد ما يمنع في القانون تناول الطعام والشراب خلال السباق بل من الضروري أن يتوفر لكل المتسابقين كميات طعام وشراب معهم في السيارات حسب اللوائح.

وأكد أن الفيديو الذي تم تصويره لشرب القهوة كان خلال مرحلة الوصل التي تخضع للقيادة بسرعات معينة ويمكن خلالها تناول الطعام والشراب وهو أمر فعله بالفعل الفريق الروسي في الرالي وقام بتناول مشروبات الطاقة خلال قيامه بالدعاية لها.

 

اترك تعليقاً