مجموعة لوسيد تطلق حوافز عديدة لتملك سياراتها بالسعودية

السيارات
مجموعة لوسيد تطلق حوافز عديدة لتملك سياراتها بالسعودية

السيارات – قدمت مجموعة لوسيد، الشركة المصنعة للسيارات الكهربائية، حوافزها الصيفية، المصممة خصيصًا لتعزيز تجربة الملكية لجميع طرازات إير – Air. وتشمل الحوافز الصيفية سائقي السيارات الكهربائية الجدد والحاليين.

وهي تقدم حلول دفع مرنة, حيث يمكن الآن للعملاء الذين يتطلعون إلى شراء أول سيارة كهربائية مع شركة لوسيد القيام بذلك بسهولة بدفع نصف السعر الأصلي للسيارة فقط. وهذا سيسمح للعملاء لاستكشاف طرازات Air ، مع الاستفادة من خيار الدفع المرن لنسبة الـ 50% المتبقية في وقت لاحق. وكحافز إضافي، سيتم تزويد جميع النماذج برسوم فائدة 0%.

كما تشمل الحوافز إلغاء ضريبة القيمة المضافة, حيث تقدم لوسيد فائدة من خلال إلغاء ضريبة القيمة المضافة (VAT) لنماذج جراند تورينج 2023. ويمثل ذلك توفير كبير يسمح للعملاء بالاستمتاع بالميزات الفاخرة والمبتكرة التي توفرها هذه الطرازات، دون تكلفة إضافية.

كما تشمل الحوافز سهولة الملكية كجزء من هدف الشركة لتسهيل ملكية السيارات الكهربائية. وستوفر الشركة هذا الصيف للمالكين الحاليين والجدد دعمًا إضافيًا متميزًا. ويمكن لأولئك الذين يبحثون عن خيارات الشحن الاستفادة من شاحن منزلي مجاني تمامًا أو ما يعادل 3,750 ريال سعودي أو 1,000 دولار بدل تركيب الشاحن.

وللمساعدة في ضمان تمتع المالكين بأفضل تجربة قيادة ممكنة، تقدم لوسيد هذا الصيف صيانة مجدولة مجانية خلال أول عامين أو ما يعادل 40.000 كيلومتر. وذلك إلى جانب ضمان لمدة 8 سنوات لمجموعة المحركات والبطارية أيهما يأتي أولاً. ويمكن استخدام حافز واحد لكل عملية شراء سيارة حتى نهاية أغسطس في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

 

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا