مقالات متنوعة

مجموعة سيارات تويوتا .. تعرف على كافة طرازاتها

السيارات – تعد تويوتا واحدة من أكبر علامات السيارات وأكثرها موثوقية في العالم بفضل سياراتها التي تعد الأعلى بالاعتمادية، لذا سنتطرق اليوم إلى ما تمتلكه من طرازات مختلفة.

سيدان مدمجة

مجموعة سيارات تويوتا

تقدم لنا تويوتا في هذه الفئة أشهر طرازاتها على الإطلاق وهي كورولا التي تعد السيارة الأكثر مبيعاً في العالم بل وفي التاريخ، وذلك بفضل ما تتمتع به هذه السيارة من سعر منخفش وكفاءة استهلاك وقود عالية بجانب مستوى فائق من الاعتمادية، وفي الفئة الأقل منها نجد ياريس التي تعد بديل أرخص حتى من كورولا.

سيدان متوسطة وكاملة

مجموعة سيارات تويوتا

تأتي كامري الأكبر من كورولا بمستوى مقارب من الشعبية بفضل تقديمها حزمة كاملة من المميزات، حيث تقدم مستوى هائل من كفاءة استهلاك الوقود مقارنة بحجمها مع الكثير من الخصائص المميزة مثل المقاعد الجلدية والمكيف المزدوج، في حين تقع افالون أعلى كامري كسيدان كاملة وفي الفئة الفاخرة الابتدائية مع سعر يبدأ من 35 ألف دولار مع مستوى أعلى من الراحة والتميز.

كروس اوفر

مجموعة سيارات تويوتا

ساهمت تويوتا في تأسيس شريحة سيارات الكروس اوفر عند إطلاق طراز راف 4 في 1994 لتصبح اليوم واحدة من أنجح السيارات بفئتها، وذلك إلى جانب طراز C-HR التي تركز على تجربة القيادة بالطرق الوعرة.

بيك اب

مجموعة سيارات تويوتا

تمتلك تويوتا اثنين من سيارات البيك اب هما تاكوما وتندرا في السوق الأمريكي بجانب طراز هايلكس للسوق العالمي، حيث تتمتع كافة هذه الطرازات بمستويات مذهلة من الاعتمادية والقوة على سحب وحمل عدد كبير من الأغراض الثقيلة.

SUV متوسطة وميني فان

يمكن للعائلات شراء اثنين من خيارات تويوات متوسطة الحجم، ما يشمل ميني فان سيينا التي تتسع لسبعة ركاب بمقاعد منفصلة ومساحة تخزين كبيرة، إضافة إلى SUV هايلاندر التي تتمتع بثلاثة صفوف من المقاعد مع ارتفاع أعلى عن الأرض وقدرات دفع رباعي، وذلك بجانب طراز 4 رانر التي تعد SUV تقليدية مخصصة للطرق الوعرة بقدرات اعتمادية أسطورية.

SUV كاملة الحجم

وأخيراً نصل إلى SUV تويوتا سيكويا الكاملة مع محرك V8 قياسي مخصصة للعائلات الكبيرة والتي تحتاج سيارة تكفي عدد كبير من الأشخاص والأمتعة ، ويوجد في أعلى قمة سيارات الشركة لاندكروزر الأيقونية العملاقة المعروفة بقدراتها الأسطورية بالطرق الوعرة، حيث يبدأ سعرها عند 85 ألف دولار لتكون أغلى سيارات تويوتا، وهي قادرة على أن تستمر بالعمل ما يزيد عن 30 عاماً بفضل مستوى اعتماديتها المذهل.

اترك تعليقاً