مقالات متنوعة

ما هي أفضل سيارات السوبركار من حيث مساحة حقيبة الأمتعة؟

السيارات – تركز شركات صناعة سيارات السوبركار على أمر واحد فقط بشكل أساسي، وهو السرعة والسرعة فقط، ولكن مع تطور سوق هذه السيارات الفريدة، بدأ محبي هذه السيارات يطالبون بسعة اكبر لحقيبة الأمتعة بها بشكل يتناسب مع سرعتها الفائقة، حيث يثبت ذلك سطوع نجم طرازات السوبر كروس أوفر أمثال لامبورجيني أوروس، ولكن لعشاق الأداء الرياضي الفائق، لا بديل عن سيارات السوبركار، وهنا يأتي دور تلك السيارات ذات المساحات المعقولة البسيطة لمختلف الأغراض.

فيراري 812 سوبرفاست

تقدم فيراري 812 سوبرفاست حقيبة أمتعة بسعة 320 لتر تتلائم مع محركها الأمامي من نوع V12 سعة 6.5 لتر بقوة 778 حصان وقدرة على التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 2.8 ثانية.

استون مارتن فانتاج

استون مارتن فانتاج تأتي مع حقيبة أمتعة سعتها 351.12 لتر، مما يجعلها ضمن المجموعة المتوسطة من سيارات السوبركار ذات حقائب الأمتعة معقولة السعة والتي تكفي الكثير من الأغراض، بجانب تميزها عبر محرك V8 مزدوج التيربو سعة 4 لتر من مرسيدس AMG بقوة 503 حصان.

شيفروليه كورفيت ZR1

بسعة 424.7 لتر، تقدم لنا شيفروليه كورفيت حقيبة أمتعة كبيرة حقاً تضاهي بعض سيارات السيدان التقليدية، وذلك دون أن تخسر لقبها كسوبركار حقيقية عبر محركها من نوع V8 سوبرتشارجر بقوة 755 حصان وسرعة قصوى قدرها 341 كم/س.

ماكلارين GT

تقدم ماكلارين GT سعة أمتعة إجمالية سعتها 570 لتر، والتي تكون مقسمة ما بين 420 لتر بالخلف و150 لتر بالأمام، ما يعني أنها السيارة الأكثر رحابة من ماكلارين في تاريخها، وهو ما يحعلها سوبركار عملية من الطراز الأول، وذلك نظراً لكونها مصممة للرحلات الطويلة على الطريق، فتقدم عدة مميزات أخرى لم تقدمها ماكلارين من قبل في أي سيارة أخرى، والتي من بينها سقف زجاجي مع نظام صوتي ذو 12 سماعة من Bowers & Wilkins ونظام ترفيهي معلوماتي فريد من نوعه.

فيراري GTC4 لوسو

سيارات السوبركار

تقدم فيراري GTC4 لوسو حقيبة أمتعة خلفية بسعة 450 لتر، ولكن عند طي المقاعد الخلفية، نجد أن تلك السعة تصبح 800 لتر، وهو ما يجعلها السوبركار الرائدة فيما يتعلق بمساحة الأمتعة ودمج العملية مع السرعة والأداء الفائق، حيث تحمل محرك V12 سعة 6.2 لتر بقوة 680 حصان مع دفع رباعي.

اترك تعليقاً