GL-Classسيارات جديدةمرسيدس بنز

مايباخ تحتفل بمئويتها من خلال اطلاق نسخة GLS Edition 100 الخاصة

السيارات – تحتفل مايباخ الآن بالذكرى المئوية لأول إنتاج لسيارتها ، وهي تحتفل بهذه اللحظة بإصدار خاص من GLS. ويطلق عليه Edition 100 ، ويضيف مزيد من الراحة ووسائل الراحة إلى السيارة. وكانت الشركة قد أعلنت عن نسخة S-Class 100كذلك للاحتفال بنفس المناسبة في وقت سابق. وتم طلاء السيارتين اللتين يقتصر كل منهما على 100 وحدة بنفس اللون المطلي يدويًا ، ويشكل لونين فضي سيروس / أزرق بحري.

وتحصل GLS على مجموعة فريدة من العجلات ، وكلا الطرازين مزين بعلامات Edition 100. كما أن التصميم الداخلي لكلاهما متماثل أيضًا ، حيث يوفران إما مقصورة داخلية جلدية خاصة أو تصميم داخلي من الكريستال الأبيض / الفضي الرمادي اللؤلؤي. وتحتوي GLS أيضًا على عازل صوت إضافي.

ويختلفان في أن نسخة S-Class تعتمد على محرك V12 بينما تستخدم GLS محرك V8. وينتج المحرك 557 حصان، وهو ليس بعيدًا عن محرك V12 بقوة 612 حصانًا في السيارة السيدان. وتبدو GLS جريئة بطلائها ذي اللونين وحجمها الكبير. وتوجد شعارات M المزدوجة على العمود D مع لوحة “Edition 100” تحتها.

وستبدأ مرسيدس-مايباخ GLS 600 4Matic Edition 100 في الوصول إلى الوكلاء في عام 2022 في أسواق محدودة. وستتم إضافة المزيد من الأسواق على مدار العام. وسيتم فتح باب الحجز على السيارة في الربع الأخير من هذا العام ، ولكن الإنتاج محدود.

 

اترك تعليقاً