سيارات جديدةمازيراتي

مازيراتي MC20 الجديدة تقدم في معرض بكين 2020

السيارات – قدمت مازيراتي MC20 في وقت سابق من هذا الشهر والآن ظهرت “السيارة الرياضية الخارقة” لأول مرة في معرض بكين للسيارات. وصُممت MC20 لتستخدم في عصر الأداء والتكنولوجيا الجديد من مازيراتي ، وتتميز بهيكل انسيابي وشبكة عريضة تذكرنا بتلك المستخدمة في MC12.

ويحتوي النموذج أيضًا على أبواب على شكل فراشة ، وجزء خلفي قوي وزجاج خلفي مميز. وتشمل المزايا الأخرى وحدات إضاءة LED ومشتت خلفي من ألياف الكربون وعجلات قياس 20 بوصة يمكن دعمها بنظام فرامل اختياري من السيراميك الكربوني.

ويتم توفير الطاقة من خلال محرك V6 بشاحنين توربينيين سعة 3.0 لتر ينتج 621 حصانًا وعزم دوران يبلغ 730 نيوتن متر. ويتصل المحرك بناقل حركة ثنائي القابض من 8 سرعات والذي يرسل الطاقة إلى العجلات الخلفية عبر نظام ترس تفاضلي محدود الانزلاق. ويمكّن هذا الإعداد السيارة من التسارع من 0-100 كم في الساعة في أقل من 2.9 ثانية وبسرعة قصوى تزيد عن 325 كم / ساعة.

وأكدت مازيراتي أيضًا خططها لطراز فولجور الكهربائي. ومن المقرر أن يصل كطراز 2023 مع ثلاثة محركات كهربائية تنتج ناتجًا مشتركًا يزيد عن 621 حصانًا. ومن المقرر أيضًا أن تتمتع السيارة بقدرة شحن سريعة تبلغ 300 كيلو وات وبطارية ليثيوم أيون يمكن أن تسمح بمدى يزيد عن 322 كم. وإلى جانب عرض MC20 ، عرض صانع السيارات أيضًا إصدارات كواتروبورتي وليفانتي بيلليتيسوتا الخاصة بالإضافة إلى جيبلي هايبرد بمحرك بشاحن توربيني 2.0 لتر رباعي الأسطوانات ، وشاحن كهربائي فائق ومولد 48 فولت.

 

اترك تعليقاً