اخبار السياراتجيبليمازيراتي

مازيراتي جيبلي هايبرد بلوج إن سيتم الكشف عنها في 15 يوليو

السيارات – تستعد مازيراتي لتقديم نسخ هايبرد وكهربائية في تشكيلتها مع إدخال أول طراز هجين بلوج ان في تشكيلتها لأول مرة على الإطلاق. وكان من المفترض في الأصل ظهور سيارة جيبلي الهجينة الجديدة لأول مرة في بكين في وقت سابق من هذا العام ، ولكن بعد انتشار فيروس كورونا تأجل موعد اطلاق السيارة.

والآن ، تم تحديد موعد الظهور الأول لها في 15 يوليو ، حيث سيتم بث الحدث على الإنترنت على الموقع الرسمي للشركة. وسيأتي الموديل الجديد من جيبلي مع أجزاء أمامية وخلفية محدثة ، ونظام معلومات وترفيه محسن بشاشة أكبر ومجموعة عدادات رقمية كما يمكن أن يتم عمل تحديثات للفئات.

وقالت مازيراتي في وقت سابق من هذا الشهر “إن العالم الطبيعي مليء باللحظات التي تتطور فيها شرارة واحدة إلى شيء جديد، حيث يعمل نظام التهجين كعامل محفز للتغيير ، وتتصادم العناصر المتباينة وتتحد وتجتمع وتختلط وتتطور , وقد أدى ذلك إلى تقديم أشياء أفضل من ذي قبل”. وأضافت أنه من هذا الإلهام نفسه ، تأتي جيبلي هايبرد الجديدة كليًا وهي الأولى في سلسلة من السيارات الجديدة في طليعة عصر جديد لسيارات مازيراتي.”

وقد تم إنتاج الجيل الثالث الحالي من جيبلي منذ عام 2013 وهو في حاجة ماسة إلى تحديث كبير، حيث أنه منذ ذلك الحين تجاوز المنافسون مثل مرسيدس ، بي إم دبليو ، وأودي السيارة السيدان الإيطالية فيما يتعلق بالتكنولوجيا الداخلية وكان من الواضح أنه يجب القيام بشيء ما.

وبالنسبة إلى نوع المحركات الهجينة التي يمكن أن نحصل عليها في جيبلي PHEV ، تتحدث الشائعات عن محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ، يتوافق مع محرك كهربائي بقوة 330 حصان.

 

اترك تعليقاً