اخبار السياراتجران توريزمومازيراتي

مازيراتي جران توريزمو 2022 تظهر في صور تجسسية بجسم ألفاروميو

السيارات – تعتبر مازيراتي في خضم توسع كبير في المنتجات مع التركيز بشكل كبير على سيارات الكهرباء. وأوقفت مازيراتي أخيرًا إنتاج جران توريزمو كموديل 2020 من أجل تقديم الجيل التالي من جران توريزمو ، وبدأ اختبار النموذج الأولي الآن.

ورصدت صورة تجسسية سيارة مازيراتي وهي قيد الاختبار في الجيل التالي لها مع تمويه بجانب وضع السيارة تحت جسد ألفا روميو جوليا. وفي حين أن الموديل قد يبدو للوهلة الأولى مثل جوليا ، إلا أن الجسم أعرض بشكل ملحوظ وغطاء المحرك أطول بشكل ملحوظ. وقامت فيراري باستخدام نفس الأسلوب مع سيارتها متعددة الاستخدامات Purosangue التي أخفتها تحت جسم مازيراتي ليفانتي.

كما ظهرت صور جيدة من الداخل للسيارة ، لكنها تبدو متطابقة مع تصميم مقصورة جوليا ، لذا لا تقدم مازيراتي أي شيء جديد في هذه المرحلة. وبالنسبة للمحركات، يتوقع أن يتم تشغيل جران توريزمو الجديدة بمحرك V6 سعة 3.0 لتر بشاحنين توربينيين مثل MC20.

وفي MC20 ، ينتج هذا المحرك 621 حصان، ومع ذلك ، أكدت مازيراتي أن MC20 سيكون النموذج الوحيد الذي يستخدم محرك V6 الجديد بشاحنين توربينيين . وهناك شائعات أيضًا أن جران توريزمو الجديدة ستحصل على محرك V8 سعة 4.0 لتر بدلاً من ذلك.

ولأول مرة في تاريخ طرازاتها ، سيتم تزويد جران توريزمو أيضًا بمحرك كهربائي بالكامل وسيشمل هذا الإعداد ثلاثة محركات كهربائية ، واحد في المقدمة واثنان في الخلف. ومن المتوقع أن يتم طرح سيارة مازيراتي جران توريزمو الجديدة للبيع في عام 2022 ، لذا يمكن طرحها لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام.

 

اترك تعليقاً