سيارات جديدةليفانتيمازيراتي

مازيراتي تكشف عن ليفانتي هايبرد الجديدة في شنغهاي

السيارات – كشفت مازيراتي عن سيارة ليفانتي هايبرد الجديدة في معرض شنغهاي للسيارات ، بعد الكشف عن جيبلي هايبرد العام الماضي. وتاتي ليفانتي هايبرد مع محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مزود بمولد تشغيل يعمل بجهد 48 فولت ومزود بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات. وتأتي السيارة بقوة 325 حصان وعزم دوران 450 نيوتن متر مع الدفع الرباعي فقط.

وتدعي مازيراتي أيضًا أن سيارة ليفانتي هايبرد الجديدة أخف وزنًا من نسخ السيارة بمحركات البنزين والديزل سداسية الأسطوانات حيث يبلغ وزنها 2090 كجم ، وتأتي مع توزيع أفضل للوزن نظرًا لوضع البطارية في الخلف. كما يمكن للسيارة التسارع الي 100 كم / ساعة في 6 ثوان بينما يتم ضبط السرعة القصوى عند أكثر من 240 كم في الساعة مع احتفاظ السيارة بمظهر سيارات مازيراتي وأدائها.

وتتميز السيارة بلمسات باللون الأزرق في الجزء الخارجي للسيارة ، بما في ذلك فتحات الهواء الجانبية ، وماكبس المكابح ، وشعارات السيارة الجانبية كما يوجد نفس اللون في الداخل على المقاعد. كما تم الكشف عن أحدث نظام معلومات وترفيه من مازيراتي كونيكت كجزء من تحديثات ليفانتي هايبرد ويرافقه شاشة عرض عالية الدقة تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة وتصميم بدون إطار.

ويعتمد النظام الجديد على نظام التشغيل أندرويد أوتوتوتيف و يمكن للمالكين استخدام تطبيق مازيراتي كونكت أو المساعد الشخصي الافتراضي أمازون ألكسا أو مساعد جوجل للبقاء على تواصل مع السيارة. وتأتي السيارة بخيار لوني جديد ميتاليك من 3 طبقات يسمي أزورو أسترو .

 

اترك تعليقاً