جيبليسيارات جديدةكواتروبورتيليفانتيمازيراتي

مازيراتي تقدم اصدارات رويال الأكثر تفرداً لموديلات جيبلي وكواتروبورتي وليفانتي

السيارات – أعلنت مازيراتي عن طرح سلسلة Royale Special Series الجديدة عبر تشكيلة موديلات الشركة بأكملها ، بما في ذلك السيدان متوسطة الحجم جيبلي ، وسيارة كواتروبورتي السيدان كاملة الحجم ، و ليفانتي الكروس أوفر فيما تم إيقاف تقديم السيارة جران توريزمو. وتأتي الاصدارات الجديدة لتكريم إصدار Royale الذي قدم في الجيل الثالث من كواتروبورتي وصنع منه 51 نموذجًا فقط تم تقديمهم في أواخر الثمانينيات من القرن الماضي لعملاء مازيراتي الأكثر شهرة.

وتقديراً لكواتروبورتي Royale الأصلية ، تعتمد هذه النسخة الخاصة الجديدة على مواصفات جران لوسو لكل من النماذج الثلاثة ، وتتميز بعدد من التحسينات لجعلها السيارة أكثر فخامة. وكل منها سيكون متاحًا ، على سبيل المثال ، بأحد اللونين الخاصين: Blu Royale أو Verge Royale. كما أنها ستحصل على عجلات 21 بوصة فريدة من نوعها مع مكابح فضية اللون.

وستتركز التحديثات في الداخل ، حيث سيكون بمقدور المشترين الاختيار بين جلد Pieno Fiore باللونين الأسود والتان أو جلد نابا خاص للغاية. كما تشمل التحديثات الداخلية لمسات معدنية شديدة اللمعان في ليفانتي ، ومن خشب الأبنوس في جيبلي ، ولمسات بيانو أسود في كواتروبورتي. ويأتي كل من هذه الموديلات محمّلًا أيضًا مع جميع الخيارات ، بما في ذلك نظام صوت Bowers & Wilkins ، فتحة سقف ، نوافذ مظللة ، باقات Cold Weather و Premium و Driving Assistance Plus بشكل قياسي.

وسيتم توفير 100 وحدة مرقمة بشكل فردي على مستوى العالم من النماذج الثلاثة ، مع بدء عمليات التسليم في مارس 2020. ومن المقرر أن يزيد سعر الاصدارات الخاصة أكثر من 25 ألف استرليني في بريطانيا عن الموديلات الأساسية.

اترك تعليقاً