جيبليسيارات جديدةكواتروبورتيليفانتيمازيراتي

مازيراتي تضيف باقة GT sport المثيرة إلى كل طرازاتها

السيارات – من المقرر أن تكشف شركة صناعة السيارات الإيطالية مازيراتي عن عدد كبير من الطرازات الهجينة والكهربائية الجديدة ، بما في ذلك خليفة طراز جران توريزمو Gran Turismo الذي طال انتظاره. وقد أظهرت مازيراتي نموذجًا أوليًا يمكن أن يكون موديلاً جديدًا في المستقبل. ولكن إلى أن تصل كل هذه المنتجات الجديدة ، تحتاج مازيراتي إلى ضمان بقاء التشكيلة الحالية عصرية ومنافسة.

ولهذا أعلنت الشركة مؤخرًا عن سلسلة Royale Special Series الخاصة بكل طراز من طرازاتها الثلاثة ، مما يوفر للعملاء إصدارًات خاصة فاخرة وحصرية. وإلى جانب هذه السلسلة المحدودة من الإصدارات ، أطلقت مازيراتي باقة GT Sport ، والتي ستكون متاحة في جيبلي سيدان ، وليفانتي وكواتروبورتي سيدان موديلات 2020.

وبخلاف نسخ Royal Special ، التي تتجه نحو الرفاهية ، تهدف باقة GT Sport إلى منح العملاء إحساسًا أكثر قوة ومظهرًا محسنًا. وتضيف الباقة الواجهة الأمامية والخلفية GranSport ، والعجلات الفريدة من نوعها ، وخيارات المكابح المطلية باللون الأحمر أو الأزرق أو الأسود. كما تحصل موديلات جيبلي وكواتروبورتي أيضًا على تحديثات داخلية تشمل لمسات عالية اللمعان بيانو سوداء خشبية. وهذه الباقة تصميمية ولا تحسن الأداء بأي شكل من الأشكال.

وستتوفر باقة GT Sport على جيبلي وجيبلي S وجيبلي S Q4 أو ليفانتي وليفانتي S وكواتروبورتي S وكواتروبورتي S Q4. وللأسف ، هذا يعني أنه لا يمكن ربط أي من الاصدارات بمحركات V8 مع الباقة ، لكن لا يزال بإمكان العملاء امتلاك محرك V6 سعة 3.0 لتر ينتج إما 345 أو 424 حصاناً.

وستستخدم إصدارات جيبلي في باقة GT Sport عجلات Dark Perseo الفريدة مقاس 20 بوصة ، وستستخدم طرازات ليفانتي عجلات 21 بوصة هيليوس مصقولة ، وستحصل كواتروبورتي على عجلات Teseo Silver الفريدة مقاس 20 بوصة. ولم تعلن مازيراتي عن سعر الباقة الجديدة لكنها قالت إنه يمكن للعملاء حجزها لدى وكيلهم المحلي مع بدء عمليات التسليم في مارس المقبل.

اترك تعليقاً