اخبار السياراتليفانتيمازيراتي

مازيراتي تستعد لتقديم نسخة خاصة من ليفانتي في معرض نيويورك 2019

السيارات – تستعد مازيراتي لتقديم كامل موديلاتها في نسخة هذا العام من معرض نيويورك الدولي للسيارات 2019 والمقرر انطلاقة في 17 ابريل الجاري, وسيكون التركيز على السيارة ليفانتي موديل 2019 التي ستطرح في نسخة خاصة منها بتعديلات مميزة في المقصورة الداخلية من قبل المصمم Ermenegildo Zegna ليكون بذلك العرض الرسمي الأول لها في أمريكا الشمالية.

وستأتي السيارة وفق برنامج مازيراتي التعديلي One of One الذي يسمح للعملاء باختيار آلاف الخيارات الداخلية والخارجية في سياراتهم مثل الألوان والخامات أو بعض التصميمات الخاصة . وسيشمل المعرض موديلات ليفانتي وجيبلي سبورت سيدان وكواتروبورتي السيدان وجران توريزمو المكشوفة.

وستحمل ليفانتي الخاصة المقصورة الداخلية Pelletessuta بتعديل Ermenegildo Zegna والتي تتميز بلمسات خارجية برونزية ولمسات خاصة في الداخل مع فرش جلدي نابا تم تصنيعه من خلال أبحاث خاصة بدمجه مع النسيج. وستقدم السيارة الخاصة في صالات العرض في أمريكا الشمالية في ربيع عام 2020 ولن يقتصر الاصدار الخاص وقتها على موديلات ليفانتي فقط بل سيمتد الي موديلات الشركة الأخرى التي ستحصل على التعديلات الداخلية عينها.

اترك تعليقاً