اخبار السياراتكواتروبورتيمازيراتي

مازيراتي تستعد لتجديد كواتروبورتي 2021 مع نسخة محسنة

السيارات – بعد أربع سنوات من بدء إنتاج أحدث طراز من الجيل السادس من مازيراتي كواتروبورتي في عام 2012 ، تلقت السيارة أول نسخة محسنة لها. وفي حين يبدو أن الوقت قد حان لتقديم نموذج جديد ، فإن الشركة الإيطالية بدلاً من ذلك أطالت عمر السيارة بتحديث آخر دون تقديم جيل جديد.

وتظهر هذه الصور الجديدة أنه سيتم تعديل الواجهة الأمامية بشكل محدود باستخدام مصابيح أمامية معدلة تتميز بتصميم مختلف ، إلى جانب تعديلات طفيفة في التصميم الخاصة بالصادم والشبكة.

وكما هو الحال مع معظم النسخ المحسنة من السيارات هذه الأيام ، سيتم الاحتفاظ بالشكل العام للسيارة السيدان دون تغيير. وستشمل التعديلات الجزء الخلفي خاصة الصادم والمصابيح الخلفية إلى جانب تعديل في العجلات وتوفر مزيد من الألوان. وفي الداخل تم تغطية العدادات بصورة جزئية كما يبدو أن نظام المعلومات والترفيه جديد دون تغييرات أخري ملحوظة.

كما تم تجهيز النموذج الأولي مع لمسات من ألياف الكربون ، والذي سيكون أحد الإضافات ، إلى جانب لمسات من الخشب. ومع ذلك ، في الوقت الذي سيتم فيه البدء في الإنتاج ، ستطبق مازيراتي على الأرجح المزيد من التحديثات في الداخل أيضًا. كما ستأتي السيارة مع نفس خيارات المحرك التي قد تصبح أكثر اقتصادا في الوقود. كما يجب على العملاء أن يتوقعوا محركات V6 و V8 سعة 3.0 و 3.8 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 424 و 523 حصان على التوالي كما في السابق ، إلى جانب محرك الديزل V6 سعة 3.0 لتر ، المصنف عند 271 حصان .

ومن المقرر البدء في الإنتاج هذا الصيف. ومع ذلك ، قد يكون لجائحة كورونا تأثير في تأخير انتاج السيارة ، لذلك يجب الكشف عنها قبل نهاية عام 2020 ، أو أوائل العام المقبل.

 

اترك تعليقاً