CX-5اخبار السياراتمازدا

مازدا CX-5 الجديدة تظهر قبل الكشف الرسمي عنها

السيارات – تعتبر مازدا CX-5 سيارة كروس أوفر تمزج بين القيادة والعملية والأناقة ، ومن المقرر تحديثها قريباً. وسيعتمد الجيل التالي على منصة جديدة . كما يتوقع تقديم إصدار كهربائي في مرحلة ما أيضًا ، على الرغم من أن هذا لم يتم تأكيده بعد. ووفقًا لتقرير حديث ، سيتم تحديث السيارة في وقت لاحق من هذا العام. وبفضل الصور المسربة القادمة من الصين ، ظهر تصميم السيارة ، وكشفت لقطات التجسس النموذج المحدث بالكامل.

وتظهر أغلب التغييرات في مقدمة السيارة ، حيث يمكننا رؤية مصابيح أمامية LED أرفع مع إضاءة نهارية مميزة توجد على جانبي الشبكة المعدلة التي تشبه في شكلها أحدث طرازات CX-30. وتأتي الشبكة بمحيط أكثر سمكًا من الكروم. وفي الخلف ، تم تحسين المصابيح الخلفية أيضًا ، بينما يظهر أحد النماذج المصوّرة تصميمًا جديدًا للعجلات. وغالبًا ما تحصل الصين على طرازاتها الخاصة التي تكون فريدة من نوعها عن باقي العالم ، ولكن مع مازدا ، غالبًا ما تكون السيارات الجديدة متشابهة جدًا بين الصين وبعض الدول.

ووفقًا للتقارير الأخيرة من اليابان ، من المتوقع أيضًا أن تحصل CX-5 المحدثة في ذلك اليابان على شبكة أمامية أكبر ، ومصابيح أمامية مُعاد تشكيلها مع اضاءة عالية أوتوماتيكية مُحدَّثة وفئتين. ويقال إن أحدهما يحمل طابع الطرق الوعرة بينما الآخر رياضي بشبكة سوداء.

وبالنسبة للمقصورة ، لا يوجد أي معلومات عن التحديثات ، لكن يمكن توقع إعادة تصميم المقاعد لمزيد من الراحة. وتحت غطاء المحرك ، ستفقد CX-5 اليابانية محرك التوربو سعة 2.5 لتر ، وسيكون الدفع الرباعي متاحًا على الطراز الأساسي سعة 2.0 لتر.

 

اترك تعليقاً