اخبار السياراتمازدا

مازدا CX-30 موديل 2021 تأتي بمحركات بقوة 250 حصان

السيارات – تم مؤخراً الاعلان عن مازدا 3 سيدان وهاتشباك بمحركات بمحرك Skyactiv-G سعة 2.5 لتر ، والآن تطرح مازدا CX-30 مع نفس المحركات. وهذا يؤكد المعلومات السابقة التي تم الحصول عليها من دليل حجز طرازات CX-30 موديل 2021. وينتج المحرك 2.5 لتر بشاحن توربيني قوة 250 حصان ، بزيادة كبيرة عن المحرك السابق للسيارة بقوة 186 حصان فقط.

 ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن المحرك الجديد يولد 227 حصان عند تشغيله بوقود 87 أوكتان عادي. وعلى الرغم من أن مازدا لم تقدم أي تفاصيل تتعلق بالأداء ، إلا أن المحرك الجديد 2.5 لتر يجب أن توفر تسارعًا أفضل وهو ما تحتاجه مازدا لمنافسة هيونداي كونا N المقبلة, ويقترن محرك السيارة بنظام i-Activ للدفع الرباعي ويتوقع أن تستخدم السيارة ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

وتأتي السيارة مع معدات أمان متقدمة مثل الفرامل الخاصة بالتقاطعات المرورية ومساعد اشارات المرور ، ولتمييز أقوى نسخ CX-30 عن النسخ الأخرى في المجموعة ، تأتي السيارة بعجلات من الألمنيوم الأسود مقاس 18 بوصة ، ومرايا أبواب سوداء لامعة ، وفي الخلف ، مخارج عادم أكبر وشعارات تيربو دقيقة. وفي الداخل ، هناك وسائل راحة مثل نظام الصوت Bose من 12 مكبر صوت ، بينما تزيد اللمسات النهائية من الكروم والبلاستيك الناعم الملمس والانطباع بالجودة.

وعلى الرغم من أن مازدا تقول إنه سيتم الإعلان عن الأسعار فقط في الأشهر القادمة ، كشف دليل الحجز المبكر أن الموديل سيبدأ بسعر 29900 دولار. وسيبدأ بيع السيارة المحرك التوربيني قبل نهاية العام كنموذج 2021.

 

اترك تعليقاً