سيارات جديدةمازدا

مازدا CX-30 تيربو تبدأ من 30 ألف دولار

السيارات – قدمت مازدا موديلات 2021 من سيارتها CX-30 بمحرك 2.5 لتر تيربو في وقت سابق من هذا العام ، وقد أكدت الشركة الآن على أسعارها التي تأتي بداية من 29.900 ألف دولار مقارنة بنسخة السيارة القياسية التي يبلغ سعرها 21.900 ألف دولار وموديلات CX-5 الأكبر حجماً التي تأتي مقابل 25.270 ألف دولار. والأكثر اثارة للاستغراب أن نسخة CX-5 Carbon Edition Turbo تبدأ من 30.660 ألف دولار ، أي بفارق 760 دولارًا فقط عن CX-30.

ومع ذلك ، فإن CX-30 تيربو لديها ميزة واحدة حيث أنها تأتي قياسية مع نظام الدفع الرباعي. ويحتوي الطراز أيضًا على ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات بالإضافة إلى محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر يعمل بشاحن توربيني يولد ما يصل إلى 250 حصان وعزم دوران يبلغ 433 نيوتن متر. ومع ذلك ، ينخفض ​​هذا الرقم إلى 227 حصان و420 نيوتن متر عندما تعتمد على وقود أقل كفاءة.

ومن حيثالتصميم ، تتميز CX-30 تيربو بلمسات باللون الأسود اللامع وعجلات من الألمنيوم مقاس 18 بوصة باللون الأسود. كما يأتي الطراز مجهزًا أيضًا بوحدات إضاءة LED ومساحات حساسة للمطر وقضبان سقف من الألومنيوم.

وبالانتقال إلى المقصورة ، توجد مقاعد أمامية بنظام التدفئة من الجلد ونظام معلومات ترفيهي مقاس 8.8 بوصة مع أندرويد أوتو وأبل كار بلاي. وسيجد المشترون أيضًا نظامًا أوتوماتيكيًا للتحكم في المناخ ثنائي المناطق ونظام صوتي مكون من ثمانية مكبرات صوت وعجلة قيادة بغطاء من الجلد. كما تأتي مع فتحة السقف الكهربائية ومرآة الرؤية الخلفية بدون إطار والتعتيم التلقائي للمرآة ونظام الدخول بدون مفتاح.   

كما تأتي الكروس أوفر مجهزة بمجموعة متنوعة من أنظمة مساعدة السائق بما في ذلك نظام مازدا رادار لتثبيت السرعة مع نظام ستارت ستوب ونظام مراقبة النقطة العمياء مع تنبيه حركة المرور الخلفية ، ونظام تحذير مغادرة المسار مع نظام المساعدة في الحفاظ على المسار ، ونظام انتباه السائق ، والتحكم في الاضاءة العالية.

 

اترك تعليقاً