سيارات جديدةمازدامازدا 3

مازدا 3 موديل 2019 سيدان تبدأ من 21 ألف دولار

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – قدمت مازدا سيارتها مازدا 3 موديل 2019 الجديدة كلياً خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات 2018 ، وحملت السيارة تصميم جديد ومحركات بنزين ثورية جديدة وتحسين في جوانب القيادة الديناميكية ، وبفضل قيام الشركة بتوفير الكونفيجراتور الخاص بالسيارة على موقعها على الانترنت بات بالامكان معرفة كم يمكن أن يبلغ سعر السيارة السيدان في الولايات المتحدة مع عدم توفره بالنسبة للنسخة الهاتشباك بعد.

والبداية مع أول الاصدارات البيز بالدفع الأمامي والذي يبدأ من سعر 21 ألف دولار ، فيما يتوفر للسيارة في الوقت الحالي محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 186 حصان وناقل حركة اوتوماتيك من 6 سرعات في السوق الأمريكي, أما نسخة سيليكت فسيتوفر لها نظام دفع كلي بسعر يبدأ من 24 ألف دولار.

أما نسخة Preferred فتبدأ من 24.200 ألف دولار للدفع الأمامي و25.600 ألف دولار للدفع الكلي, بينما أعلى الاصدارات بريميوم فتبدأ من 26.500 ألف دولار الي 27.900 ألف دولار حسب نظام الدفع سواء امامي أو كلي. وتشمل المزايا القياسية في اعلي الاصدارات في مصابيح أمامية ليد وفتحة سقف وفرش جلدي وشاشة مستقلة ومقاعد كهربائية واستيريو من 12 سماعة مع باقة من وسائل المساعدة التي تشمل رصد البقع العمياء ومكابح الطواريء الأوتوماتيكية ورصد المشاة وتحذير مغادرة المسار ومساعد الحفاظ على المسار ومثبت سرعة قابل للتكيف.

ويتوفر للسيارة خمسة ألوان خارجية تشمل أزرق كريستالي ميكا وأسود جت ميكا بدون تكلفة اضافية وأبيض لؤلؤي ميكا بسعر 200 دولار ورمادي ميتاليك ماشين بسعر 300 دولار وأحمر كريستالي سول ميتاليك بسعر 595 دولار مع فرش جلدي داخلي أسود أو أبيض .

كما يمكن تطوير المقصورة بباقة من الخيارات التي تشمل شحن لاسلكي للهواتف الذكية بسعر 275 دولار وعتبات أبواب مضيئة بسعر 425 دولار وفرش أرضية لكل المواسم بسعر 150 دولار وشبكة تخزين خلفية بسعر 50 دولار وفرش سجاد في الحقيبة الخلفية بسعر 90 دولار وواقي للصادم الخلفي بسعر 100 دولار وتعتيم لمرآة الرؤية الخلفية مع نظام هوم لينك بسعر 375 دولار.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً