سيارات جديدةمازدامازدا 3

مازدا 3 تيربو الجديدة 2021 بسعر 30 ألف دولار

السيارات – كشفت شركة مازدا الستار عن أسعار طرازات مازدا 3 تيربو موديلات 2021 التي تقدم الآن بسعر يبدأ من 29.900 ألف دولار وهو ما يزيد بمقدار 1305 دولار عن فولكس فاجن جولف GTI بقوة 228 حصانًا والتي يبلغ سعرها 28.595 ألف دولار.

كما أنها تزيد بما يقرب من 10 آلاف دولار عن مازدا 3 القياسية ، لكن النسخة عالية الأداء تتميز بمحرك تيربو 2.5 لتر رباعي الأسطوانات ينتج 250 حصان و433 نيوتن متر من عزم الدوران مع البنزين العالي. ولكن مع البنزين العادي ، تنخفض هذه الأرقام إلى 227 حصان و420 نيوتن متر.

والمحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات والذي يرسل الطاقة إلى نظام دفع رباعي قياسي. ولا توجد تفاصيل حول تصنيفات الاقتصاد في استهلاك الوقود أو تسارع السيارة . وفي حين أن مازدا 3 تيربو الجديدة مرتفعة الثمن ، إلا أنها تتميز بتصميم خارجي رياضي مع شبكة سوداء لامعة ، ومرايا سوداء لامعة وعجلات من الألمنيوم قياس 18 بوصة مع لمسات باللون الأسود. ويحتوي النموذج أيضًا على مصابيح LED نهارية ، ومساحات بحساسات للمطر ومخارج عادم أكبر من الطراز القياسي.

وعند الانتقال إلى المقصورة ، سيجد السائقون مقاعد أمامية بنظام تدفئة من الجلد ، وفتحة سقف كهربائية وعجلة قيادة من الجلد بنظام التسخين مع مبدلات. وتحتوي السيارة أيضًا على نظام تحكم مناخي مزدوج المناطق ، ولمسات كروم حصرية ونظام ترفيهي مع شاشة 8.8 بوصة مع مشغل Android Auto / Apple CarPlay ونظام صوت فاخر من 12 مكبر صوت Bose.

 

اترك تعليقاً