سيارات جديدةمازدامازدا 3

مازدا 3 ايديشن 100 تحتفل بمرور 100 عام على نشأة الشركة اليابانية

السيارات – مع تواجد مازدا في الصورة منذ 100 عام, قررت الشركة تقديم نسخة احتفالية من سيارتها مازدا 3 أطلقت عليها اسم ايديشن 100 والتي تم إعادة تصميمها مع بعض أجزاء تصميم الجسم الفريدة من نوعها. ويأتي هذا بعد أن أعلنت مازدا أن نموذج تيربو من سيارتها الهاتشباك المدمجة الشعبية مازدا 3 سيدخل الانتاج قريباً .

وقال ستيفن تان ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة مازدا في الفلبين ، “منذ مائة عام حتى الآن ، كانت مازدا في طليعة الشركات في تصميم وتصنيع المركبات التي تثير عواطف ملاكها”. ولا تحمل نسخة ايديشن 100 أي مزايا جديدة في الأداء ولكنها توفر تصميم أفضل للسيارة ، خاصة مع استخدام الألوان التي توفر مظهر جريء متناقض . وهناك ثلاثة ألوان للجسم تشمل الابيض اللؤلؤي Snowflake ، مع باقة خارجية أحمر سول وأسود جت كما توجد ألوان أخري تشمل الأسود اللامع والأحمر سول.

وتعتمد السيارة على مجموعة من العجلات السوداء عالية اللمعان مقاس 18 بوصة مع مكابح ملونة للحصول على مظهر رياضي. كما تم أيضًا نقل حامل لوحة الأرقام لإعطائنا نظرة أفضل على الشبكة الأمامية. وتتميز المقصورة الداخلية بمقاعد جلدية حمراء فاخرة .وسيبلغ سعر الباقة الجديدة 2022 دولار بالاضافة الي سعر السيارة الأساسي.

اترك تعليقاً