اخبار السياراتمازدامازدا 3

مازدا لا تفكر في انتاج طرازات مازدا سبيد

السيارات – خضعت مازدا لبعض التغييرات المهمة خلال السنوات القليلة الماضية، حيث كانت شركة صناعة السيارات اليابانية التي كانت ذات يوم تقدم سيارات منتشرة وشائعة نسبيًا مع التركيز على متعة القيادة تدفع نفسها إلى مستوى أعلى من السوق وفئات أرقي. وعلى سبيل المثال ، تبلغ تكلفة الكروس أوفر مازدا CX-9 الجديدة والمجهزة بالكامل ما يقرب من 47000 دولار. ويتوقع استمرار هذا الاتجاه الأقرب للجانب الفاخر ، لكنه سيأتي على حساب شيء آخر.

ووفقًا لمتحدث باسم مازدا ، فقد تم توضيح أن سيارات مازدا سبيد لن تعود من جديد في أي وقت ، وقال المتحدث: “ليس لدينا خطط فورية لإعادة مازدا سبيد 3 ، ويأتي ذلك على الرغم من ظهور صور تجسسية في الربيع الماضي بخصوص النسخة الهاتشباك من السيارة التي تنتمي لعائلة مازدا 3.  

وفي النهاية تبين أن هذا النموذج الأولي المموه لا يرتبط بمازدا سبيد ولكن مازدا 3 موديل 2021 بمحرك تيربو وهي السيارة التي تم الكشف عنها الآن , والتي توفر قوة 250 حصان ، ويعتبر موديل مازدا تيربو هو الخليفة غير الرسمي لموديلات مازدا سبيد 3.

وعلى عكس الجيل الأخير من مازدا سبيد 3 ، فإن الهاتشباك التيربو الجديدة ستركز بشكل أكبر على التحسين الشامل للسيارة وتوصيل القوة بسلاسة للعجلات ولن تكون مثل السيارة الهاتشباك الساخنة المعروفة . فيما لا يبدو كذلك وجود أجيال جديدة من مازدا سبيد 6 أو مازدا MX-5 مياتا مازدا سبيد ، ولكن الخبر الجيد أن مازدا ليس لديها نية للتخلي عن فكرة Zoom Zoom بشكل كامل ولكن ستطورها.

 

اترك تعليقاً