MX-5سيارات جديدةمازدا

مازدا تقدم نسخة MX-5 30th Anniversary Editionلارضاء المشترين

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – أثبتت سيارة Mazda MX-5 30th Anniversary موديل 2019 نجاح كبير بين السيارات اليابانية ، حيث تم بيع 500 وحدة في سوق الولايات المتحدة في غضون أربع ساعات فقط من ظهورها لأول مرة في معرض شيكاغو للسيارات هذا العام.

وقالت مازدا أمريكا أن هناك المئات من المعجبين وضعوا في قائمة انتظار نتيجة لذلك ، مما أجبرهم على جلب 143 نموذجاً إضافيًا من بين 3000 إصدار من إصدارات MX-5 30th المتوفرة في جميع أنحاء العالم ليرتفع إجمالي المخصص الجديدة لسوق الولايات المتحدة إلى 643 سيارة.

وقال ماساهيرو مورو ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة مازدا أمريكا الشمالية للعمليات: “كانت استجابة المشترين لهذه النسخة المخصصة للاحتفال بالذكرى السنوية الثلاثين للسيارة مدهشة ونحن فخورون بتوفير وحدات إضافية لمن هم في قائمة الانتظار.”

يأتي الإصدار الثلاثين الجديد من Mazda MX-5 مزودًا بمجموعة من العجلات Rays ZE40 المعدنية 17 بوصة ، ومكابس المكابح الأمامية بريمبو البرتقالية ، ومكابس المكابح الخلفية من نيسان، ومقاعد ريكارو الحصرية ، ومحرك Skyactiv 2.0h سعة 2 لتر رباعي الاسطوانات.

وتشمل الميزات القياسية الأخرى الطلاء الحصري البرتقالي Racing ، ومشغل Apple CarPlay ، و Android Auto ، ونظام صوتي بوز من تسعة مكبرات صوت ، واطارات برتقالية على الفرش المزيج من الجلد / الكانتارا في الداخل. أما سعر MX-5 30th Anniversary Edition فيبدأ من 34995 دولار .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً