سيارات جديدةمازدامازدا 6

مازدا تعلن أسعار موديلات مازدا 6 الجديدة

السيارات – تتوفر مازدا 6 الحالية موديل 2019 بمحرك رباعي الاسطوانات بشاحن توربيني مع وسائل أمان ومساعدة رائدة في فئتها مع تصميم مميز ، وبالتالي لا تحتاج مازدا الي تغييرات كثيرة عند تقديم نسخة 2020 من السيارة وهو السبب في عدم تغيير الشركة مواصفات موديل 2020 من مازدا 6 والاكتفاء بتغيير السعر فقط مع اضافات بسيطة تشمل المفتاح والشعار في نسخة Signature.

وسعرت مازدا موديل 6 في اصدار سبورت بداية من 24 ألف دولار بزيادة سعرية 200 دولار عن موديل 2019 ، وتظل السيارة مجهزة في هذه النسخة بمصابيح أمامية ليد قياسية وخلفية ليد ومساحات زجاج حساسة للمطر وعجلات ألومنيوم 17 بوصة ومخارج عادم مزدوجة وشاشة 8 بوصة تستخدم في نظام مازدا كونكت الترفيهي مع نظام تحكم في المناخ مزدوج المناطق وعجلة قيادة بفرش جلدي وذراع نقل حركة بنفس التجهيز.

وما تفتقده السيارة في هذا الاصدار مشغل ابل كار بلاي واندرويد أوتو ، ولكنهما يتوفران بصورة قياسية في النسخة الثانية من السيارة تورينج التي تصل الي 26.600 ألف دولار ، وتزيد عن النسخة الأولي في مقاعد أمامية بخاصية التدفئة بلمسات جلدية وتعديل مقعد السائق في 6 اتجاهات وفتحة سقف كهربائية وعجلات ألومنيوم 19 بوصة وفتختي USB في المقاعد الخلفية.

أما نسخ جراند تورينج ، فتأتي بسعر 29.700 ألف دولار بينما نسخة جراند تورينج ريفيرس فتصل الي 32.200 ألف دولار ، وحصلت جراند تورينج على زيادة في الأداء من المحرك مع مكابح أمامية أكبر. أما اعلي اصدارات السيارة Signature ، فتأتي بسعر 35.300 ألف دولار وتزيد في وسائل التقنية وفي شبكة التهوية الأمامية مع فرش جلدي نابا داخلي وتطعيمات خشبية يابانية ومرآة رؤية خلفية بدون اطار واضاءة داخلية ليد مع شعار جديد في الجزء الخلفي من السيارة.

اترك تعليقاً