مازدا تطلق الاصدار الخاص بالذكري العشرين من طرازات مازدا 6

السيارات
مازدا تطلق الاصدار الخاص بالذكري العشرين من طرازات مازدا 6

السيارات – على الرغم من توقف مازدا 6 في بعض الأسواق, ولكنها لاتزال متوفرة في أسواق أخرى. وواحتفلت مازدا مؤخرًا بالذكرى العشرين لهذا الطراز. ولتكريم الطراز المتوسط الحجم الأنيق ، ستحصل أستراليا واليابان على نسخة خاصة بالذكرى السنوية العشرين في نسخ السيدان والاستيشن.

ويأتي إصدار الذكرى السنوية العشرين مع خيار بين أحدث لون ممتاز من مازدا وهو الأحمر أرتيسيان ولون الأبيض روديوم. وهذه الألوان جاءت باستخدام تقنية الطلاء الجديدة Takuminuri ثلاثية الطبقات. وبالطبع ، يتوفر اللون الأحمر سول ميتاليك الكلاسيكي أيضاً للسيارة.

وتقترن هذه اللمسات الخارجية بعجلات فضية لامعة قياس 19 بوصة وعجلات ذات لون لامع. كما تكمل ذلك شعارات خاصة للدلالة على الإصدار الخاص. وفي الداخل ، حصلت نسخ الذكرى السنوية العشرين على جلد تان . ولكن تتوفر ألوان أخرى للسيارة القياسية. وتتضمن بعض اللمسات الخاصة في المقصورة مساند رأس أمامية مطرزة ولمسات بنية غير لامعة. وبشكل عام ، تأتي بنفس التصميم الداخلي المألوف من سيارات مازدا 6 المعروفة.

وتحت غطاء المحرك ، يحصل العملاء الأستراليون على محرك SkyActiv-G رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر. وهو ينتج الآن 235 حصان. ويستخدم طراز JDM محرك ديزل SkyActiv-D سعة 2.2 لتر بقوة 197 حصان.

وفتحت الشركة الحجوزات على إصدار الذكرى السنوية العشرين للمازدا 6 مع التسليم المقرر في نهاية ديسمبر. ومع اقتراب عام 2023 ، لا يزال مستقبل مازدا 6 محل تساؤل كبير. وقد ترددت شائعات عن عودة السيارة كنموذج للدفع الخلفي في السوق الأمريكي ، لكن يبدو أن مازدا أكثر تركيزًا على سيارات الـSUV مثل CX-90 القادمة. ولن يمر وقت طويل قبل أن تحذو الأسواق الأسترالية واليابانية حذوها وتتوقف عن إنتاج مازدا 6.

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا