اخبار السيارات

مؤسسة جسر الملك فهد تعلن عطاءات لتأجير 5 مواقع لمكاتب تأجير السيارات

السيارات – أعلنت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد عن رغبتها في الدعوة للمشاركة في تقديم العروض في إطار منافسة تأجير مكاتب لنشاط تأجير السيارات . وقالت المؤسسة أنها ترغب في تأجير 5 مواقع مساحة كل موقع منها 8.75 متر مربع مع صالة استقبال بمساحة 57 متر في المجمع التجاري بمنطقة الخدمات لجسر الملك فهد بالجانب السعودية لعدد 5 من المؤسسات والشركات لتأجير السيارات.

وقالت أن ذلك سيتم من خلال مزايدة بالطرق المختوم ولمدة سنة ميلادية وسيتم اختيار السعر الأعلى . كما أن التقديم لموقع واحد فقط مع حد أدني للعطاء بواقع 50 ألف ريال سعودي.

ووضحت أن العطاءات ستكون وفق الشروط والأحكام الآتية :
1- يجب سداد رسوم كراسة الشروط والمواصفات بقيمة 3450 ريال شاملة ضريبة القيمة المضافة
2- يجب ارفاق جميع المستندات الرسمية السارية الخاصة بالعملاء مع العروض المقدمة
3- توفر مستندات المناقصة التي يجب تقديمها بظرف مغلق بعنوان رقم واسم المشروع بطريقة المناولة لمبني إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد بالجانب السعودي خلال ساعات العمل الرسمية من تاريخ الاستحقاق لرئيس لجنة فتح المظاريف.
4- اتباع التعليمات الخاصة بالمتنافسين والمتضمنة في طلب تقديم العروض
5- يتم ارسال الاستفسارات للبريد الالكتروني [email protected] .

وقالت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد أن الاطار الزمني للمنافسة يشمل مدة الايجار 3 سنوات ميلادية وآخر موعد لاستقبال الاستفسارات في 20 سبتمبر وآخر تاريخ لاستقبال العروض في 26 سبتمبر. وتاريخ فتح العروض سيكون في 27 سبتمبر الساعة 10 صباحاً بمبني إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد بالجانب السعودي.

 

اترك تعليقاً