سيارات جديدةلينكولننافيجيتور

لينكولن نافيجيتور 2020 تحدث بحشد جديد من التقنيات القياسية

السيارات – كما هو متوقع ، حققت نافيجيتور الجديدة كلياً نجاحاً كبيراً لشركة لينكولن. وكان الطلب يفوق العرض على السيارة الفاخرة الكبيرة كما تجذب السيارة المشترين للسيارة الفاخرة حيث أن مبيعاتها تأتي بنسبة 66% من عملاء لمشترين من شركات أخرى ، و9 من أصل 10 مشترين للسيارة يشترون الاصدارات الأعلى من طرازات Reserve أو Black Label.

وللمحافظة على زخم المبيعات لعام 2020 ، تقوم لينكولن بتحديث السيارة بعدد كبير من التقنيات القياسية الجديدة ومنها تقنية Lincoln As Phone التي تم الإعلان عنها لأول مرة في أفياتور الجديدة كليا. وباستخدام تطبيق Lincoln Way ، تسمح التكنولوجيا للمالكين بقفل وفتح القفل وفتح الباب والبدء في تشغيل المحرك عن بعد كما باتت المقاعد الأمامية بخواص التدفئة والتبريد ونظام الشحن اللاسلكي للهواتف قياسية في السيارة.

كما باتت باقة تملينكولن Co-Pilot360 الآن مع موديلات نافيجيتور 2020 قياسية ، والتي تتضمن نظم مساعدة السائق مثل المصابيح الأمامية ذات الاضاءة العالية للكشف عن السيارات ، والكشف عن البقع العمياء مع التنبيه من حركة المرور الخلفية ومساعد التصادم ونظام المحافظة على السير في المسار وفرامل الطوارئ ، ونظام دعم الفرامل الديناميكي ، وتحذير الاصطدام الأمامي ، ونظام كشف المشاة ، وكاميرا الرؤية الخلفية.

وقال تريفور سكوت ، مدير التسويق: “إن التكنولوجيا الهادفة هي جزء لا يتجزأ من نمط الحياة اليوم. ومن خلال جلب المزيد من تقنيات لينكولن إلى سياراتنا الأكثر شعبية مثل نافيجيتور ، نواصل تمييز أنفسنا عن المنافسين وتقديم ميزات جديدة لعملائنا التي تساعد في صنع تجربة القيادة اليومية دون عناء. ”

كما يمكن أيضا تعزيز السيارة في اصدارات Reserve بثلاث باقات بلونين مثل اللون الأبيض واللؤلؤي الخزفي والأسود اللانهائي. وقالت لينكولن إن هذه الباقات مستوحاة من اتجاه الألوان الذي يحظى بشعبية كبيرة في الأزياء والديكور المنزلي الذي يستخدم أشكالًا مختلفة من التدرج اللوني لإنشاء نظام ألوان سلس ولكنه نابض بالحياة.

ومثل طراز العام الماضي ، تأتي نافيجيتور 2020 بمحرك V6 EcoBoost سعة 3.5 لتر ينتج 450 حصانا و 510 رطل ، مقترن بصندوق تروس أوتوماتيكي 10 سرعات. وستصل سيارة لينكولن نافيجيتور 2020 إلى التجار الأمريكيين في شهر نوفمبر ، مع الإعلان عن الأسعار في موعد قريب من تاريخ البيع. ويتوقع أن تكلف نسخة 2020 أكثر من الطراز الحالي ، والذي يبدأ من سعر 73,205 دولارًا ، وذلك لاضافة التقنيات القياسية الجديدة.

اترك تعليقاً